عنبرة الصحراء
وش القصه بنات؟؟
وش القصه بنات؟؟
هاذي البنت البرماويه كلثوم عذبتها زوجة أبوها وتفننت في تعذيبها برضا والدها حتى القتل وحكم على الزوجة بالقتل وحكم على الأب ب15 سنه سجن

عاد هم الآن على قناة دليل مسوين مع أمها وخالها لقاء ببرنامج الشاهد اللي يقدمه أنور عسيري والإعاده للي ماشافته آخر الليل



إن شاء الله وضحت لك وللبنات
عنبرة الصحراء
قهر أمها تبي تتنازل عن حقها في بنتها

وفيه محامين رفضوا قالو ليس من حق الأم التنازل لأن هذا حق عام لأن القتل كان مقصود أو كلمه زي كذا







خلا ص خلص اللقاء


مراسلتكم من موقع القناة

هههههههههههههه
ريحة الجوري
ريحة الجوري
خسااااااااااااره مالحقت الا على آخره
الماسة مجروحة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يوم امس السبت الساعة العاشرة و النصف على قناة دليل

في برنامج مشاهد استضافو الدكتور ميسرة طاهر و خال البنت و امها

كانت في استديو ثاني يكلمونها بالتلفون اخوها الي يترجم الكلام لانها ماتعرف عربي كثير لانهم برماويين
وهي جالسة على الكرسي بالعباءه

سأل المذيع خال الطفلة كم كان عمر كلثوم يوم تطلقت والدتها قال ست سنوات

وثلاث شهور بعدين سألة كانت امها تشوفها قال نعم كل اسبوع مرة و سأله هل كان يوجد عليها اثار تعذيب

أو البنت اشتكت لامها عن تعذيبها قال لا لم يكن عليها اثار تعذيب الا قبل موتها بأسبوع

كانت يدها متورمة و سألتها امها عن التورم قالت وقعت من الدرج بعدين سأله هل صحيح ان اخو القاتلة اغتصبها

قال لا احنا قرينا الكلام هذا في الجرايد و احنا عندنا التقرير الطبي انه ما فيه احد اغتصبها

بعدين سأله شفتو البنت بعد الوفاه قال نعم قالوا لنا تعالوا تعرفو عليها خالها يقول ما عرفتها كان وجهها منفوخ مره

بعدين سأل الام يوم شافت البت كيف كانت قالت كان وجههامنفوخ ومن جهة الخد كأن الحم انقطع بعدين رجعوه

بعدين سأله قابلتو والدها قال نعم في التحقيق قال الاب للمحقق انه كانو يضربوها بالعصاية حقت حك الضهر و بالي

بعدين سأل الام ليش تنازلت عن حق ابنتها قالت لوجه الله بنتي ماتت خلاص ما حترجع و عشان هي عندها اطفال

محتاجينها و خاله قال الله هو الي يأخذ حقها

كلام الدكتور ميسره كان حلو بس انا كتبت الي قاله خالها و امها هذا المهم بس فيه اضافه قالها الدكتور احب الكتبها

قال اذا عفو عنها راح يكون عذابها الداخلي اشد من انه يقتلوها راح تعيش طول عمرها وهي تتألم من الداخل

فيه نقطه انه انحكم عليها بالقصاص تعزبر يعني حتى لو تنازلت الام راح يقوم الحد عليها لانه هذا حق عام

سامحوني اذا الاسلوب سيء لاني اكتب و انا مقهوره ودي اني اذبحها

و السلام ختام

ملحوظة . اي احد شاف الحلق ويبغى يضيف اي معلومةيكون احسن يمكن انا نسيت بعض المعلوما
بالونه مفقوعه
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يوم امس السبت الساعة العاشرة و النصف على قناة دليل في برنامج مشاهد استضافو الدكتور ميسرة طاهر و خال البنت و امها كانت في استديو ثاني يكلمونها بالتلفون اخوها الي يترجم الكلام لانها ماتعرف عربي كثير لانهم برماويين وهي جالسة على الكرسي بالعباءه سأل المذيع خال الطفلة كم كان عمر كلثوم يوم تطلقت والدتها قال ست سنوات وثلاث شهور بعدين سألة كانت امها تشوفها قال نعم كل اسبوع مرة و سأله هل كان يوجد عليها اثار تعذيب أو البنت اشتكت لامها عن تعذيبها قال لا لم يكن عليها اثار تعذيب الا قبل موتها بأسبوع كانت يدها متورمة و سألتها امها عن التورم قالت وقعت من الدرج بعدين سأله هل صحيح ان اخو القاتلة اغتصبها قال لا احنا قرينا الكلام هذا في الجرايد و احنا عندنا التقرير الطبي انه ما فيه احد اغتصبها بعدين سأله شفتو البنت بعد الوفاه قال نعم قالوا لنا تعالوا تعرفو عليها خالها يقول ما عرفتها كان وجهها منفوخ مره بعدين سأل الام يوم شافت البت كيف كانت قالت كان وجههامنفوخ ومن جهة الخد كأن الحم انقطع بعدين رجعوه بعدين سأله قابلتو والدها قال نعم في التحقيق قال الاب للمحقق انه كانو يضربوها بالعصاية حقت حك الضهر و بالي بعدين سأل الام ليش تنازلت عن حق ابنتها قالت لوجه الله بنتي ماتت خلاص ما حترجع و عشان هي عندها اطفال محتاجينها و خاله قال الله هو الي يأخذ حقها كلام الدكتور ميسره كان حلو بس انا كتبت الي قاله خالها و امها هذا المهم بس فيه اضافه قالها الدكتور احب الكتبها قال اذا عفو عنها راح يكون عذابها الداخلي اشد من انه يقتلوها راح تعيش طول عمرها وهي تتألم من الداخل فيه نقطه انه انحكم عليها بالقصاص تعزبر يعني حتى لو تنازلت الام راح يقوم الحد عليها لانه هذا حق عام سامحوني اذا الاسلوب سيء لاني اكتب و انا مقهوره ودي اني اذبحها و السلام ختام ملحوظة . اي احد شاف الحلق ويبغى يضيف اي معلومةيكون احسن يمكن انا نسيت بعض المعلوما
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يوم امس السبت الساعة العاشرة و...
الله يعوضها الجنه
والله في كل الحالتين صعبه