الحمدالله ان التكيس لسا ماراح

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف البنات الحلوين الصابرات المحتسبات المنتضرات الفرج القريب باذن الله تعالى

الموضوع مبين من عنوانه

انا معاي تكيس زي منتم عارفين :42:

وانا لي سته شهور انا عالاشياء الطبيعيه بس للامانه ما اداوم عليها بس يعني اخذ منها

المهم كنت متفائله اني اروح اشيك عالتكيس وتقولي الدكتور ان ما فيك تكيس (عايشه الاخت بالاحلام )

المهم يوم دخلت غرفه السونار الا وتقولي الدكتوره لسا فيه التكيس (ههههههههههههه):o

ولا اختكم تفق ذا الخشه جاني شعور غريب بسم الله علي لا زعلت ولا شي احسها كانها قالتلي ان ما فيك شي

وقلت الحمدالله والله يا بنات اني احس اني ماني زعلانه ابدا وحتى جيت الببت وانا ادهر واشغل التلفزيون وافتح الايميل ولا كان شي صاير

واجيب علبه العسل الي فاضيه عندي وانا اقوم اضبطها واتفنن فيها بدل ما ارميها وطلعت تجنن وذي صورتها

يعني فليتها وما زعلت وقلت الحمد الله ان التكيس لسا فيه لان هاذي ارادت الله وربي رايدلي كذا

وقلت ****لله اذا جات الدوره ابي اروح اسوي تحليل هرمون وابي اروح دايه تمرخني وابدا الشهر الي بعده بكورس ****لله

بس انا متفائله يابنات والله ربي كتب علينا ذا الشي ليش نزعل منه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ربي رايد كذا انا اصرقع الدنيا ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جسمي كله شعر

وعندي شنب وشعر بدقني وشعري يتساقط بس الحمد الله ربي رايدلي لني اكون كذا والله اعلم الين متى (يارب لك الحمد والشكر اللهم لا اعتراض يارب انا راضيه بكل شي يجي منك يارب يارب ارحم حالي واكشف عني الضر وارزقني من حيث لا احتسب .)

بس عيشو الحياه كلنا بالهوا سوا واعرفو ان ربي راح يكتبلنا الي فيه الخير ****لله

واحنا ناخذ بالاسباب من رقيه واستغفار وسوره البقره وادويه ودايات ودعاء والله كـــــــــــــــــــــــــــريم

بس انا الي ابي اوصله انه متى ما ربي كتب لنا البيبي يبي يجي ****لله باراده رب العالمين قبل كل شي من ادويه وغيره

وانتم خذوا بالاسباب وعيشو الحياه بطولها وعرضها ولا تحسرين بنفسك اطلعوا وروحوا وتعلو واكشخي ورتبي مطبخك وجيبليه اكسسوارات جديده واشتري اغلااض للبيت وسوي ماسك لوجهك وسوي حمام مغربي وغيري جوالك
واشتري استكر للابتوب

واذا عندك عرس اكشخي وروحي ولا تنسين ترقصين

عيشوا الحياه احنا ذبحنا ذا التفكير يروح اليوم كله واحنا نفكر ونحسب للدوره وووو......زالخ ونسينا انفسنا انتي اهتمي بنفسك وخذي بالاسباب وعيشي يومك ولا تفكرين في بكره ابد ابد

لان الي ربي كاتبه ربي يصير بعز عزيز او بذل ذليل

وفي نهايه ذا الصفحه الي عبيتها هرج

عيشي حياتك ولا تتركين لحضه من دون ما تعيشينها سافري البسي اطلعي زوري الناس لا يحسبون اننا نبي نموت بدون اطفال وينضرولنا نضره شفقه ولا يتطيرون منا خلونا نكسر عيونهم :hahaha:

عيشو الحياه وفلوها

مع الاخذ بالاسباب بدون تحطيم للذات والشعور بالنقص

والبيبي متى ما ربي راد راح يجي ونفرح فيه

واتمنى للجميع التوفيق وان يارب ما تدور عليكم السنه الا وكلنا حوامل قولو امين

اختكم

21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عبدالله 3
ام عبدالله 3
اهلين
والله كلامك جواهر يوسع الصدر وفيه نوع من الفكاهه ياحبيلك بعد والله صادقه بس حبيبتي حبيت اقولك ياعمري اخذيها مني استخدمي القسط الهندي داومي عليه شهروبعدا روحي خوذي سونار راح تشوفين التحسن باذن الواحد الاحد ويمكن ماتحتاجين تستخدمينه الشهر اللي بعده لانه يكون راح باذن الله ماراح تندمين وطمنيني عليك ياحلوه وطبعا لاتنسين القران والاستغفار والصدقه
كراوسانه
كراوسانه
ياحبي لك الله يفرج همك اسعدتيني بكلامك الله يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل ويصبرنا
مشقلطه
مشقلطه
مشكور حبيباتي عالردود ام عبدالله ****لله القسط من بكره اداوم عليه لاني اخذته بس اسبوع ومو بانتضام لاكني ابي اتوكل ومن بكره ****لله
اخت شحرورة
اخت شحرورة
ههههههههههه
تهبلين والله الله يديم السعادة علينا كلنااا يااااااااااااارب
عبثــ الحروفــ
والله من جد .. من جد .. أعجبتيني .. ويعجبني كل اللي تفكيرهم كذآ ..

تمام عليك ...