هيو12
هيو12
جزاكي الله خير اختي ايونة اذا عندك افكار للدعوة ممكن تتحفينا بيها بصراحة كنت ابا احاول اجرب مطويات بس خفت الملحقية يسوولي مشاكل لمن دايم يسالوني عن الحجاب هل هو ظلم اقلهم لا بالعكس محد يشوف جمالك غير زوجك مو اي احد بس مايقتنعون نفسي اقولهم اشياء تقنعهم في الاسلام بالرغم انه بعض الشباب والبنات الله يهديهم يشوهو سمعة المسلمين اللي يفطر برمضان واللي تلبس بلوزة قصيرة وضيقة واللي نص الشعر باين تلقيهم يسالو ليش انتي لابسة عباية وذي لا ليش ذي كاشفة شعرها بس يقارنو اذا عندك افكار افيدينا وجزاك الله خير الجزاء
جزاكي الله خير اختي ايونة اذا عندك افكار للدعوة ممكن تتحفينا بيها بصراحة كنت ابا احاول اجرب...
عساني ما تطفلت عليك بس دائما يسالوني نفس الشي
ليش تتغطون اقول حنا ننظر للمراءه زي الماسه زالماس يحفظ ويغطى ولا يكشف للكل
فيه من يقتنع وفيه من لا
واقول لهم حنا محضوضين لان المراءه عندنا مخدومه زوجها مسؤل عنها يوديها ويجيبها ويصرف عليها حتى لو كانت غنيه ...
وينبسطون من حكايه المصروف شعب مادي
........
وحده مره قالت طيب لو كانت الوحده تحب تكون مسؤله عن نفسها وتعمل كل شي بنفسها ......
ما عرفت ارد بوقتها قلت هذي قناعات .....
طبعا لغتي مكسره واشارات يدي تعبر اكثر كن لساني بس لاباس عندي شوي لغه
بالنسبه للسوال ليش فلانه محجبه والثانيه كاشفه والثالثه ....
نقول الجنه عندنا درجات والنار درجات وكلا يعمل على قد ما يحب انه يوصل ........
وحده قابلتها تقول حتى حنا عندنا جنه ونار
ووحده مسكتني انا ووحده من البنات تسال وقامت تشكي وتقول تعجبي حشمه بناتكم وحرصهم على انفسهم وشوي وتشكي شكل بنتها متعبتها
منجد محتاجين اسلوب وحجج يقبلونها لانهم مهما كان ما يفهمون المغزى من الحجاب خاصه انهم ينظرون لنا من برا ما يخالطوننا
البعض يتصور اننا بالحجاب حتى بالبيت
نسناس نجد
نسناس نجد
فلانه محجبه والثانيه كاشفه والثالثه
بسبب اختلاف المذاهب
وبعدين قوليبلهم اذاكانوا مسيحيين انو احنا زي مريم عليها السلام هي كانت تغطي راسها شوفي حتى الراهبات عندهم يغطو روسهم واذا كانو يهود قوليلهم حتى انتم الناس الملتزمه فيكم تحافظ على حجابها يعني يغطوا روسهم بربطه ويلبسو طويل
ولا تنسين تقوليلهم انو احنا نحب عيسى عليه السلام ومريم اكتر من ارواحنا ونؤمن فيهم
أيونه
أيونه
يبارق الأمل

أعذريني يا أختي والله ما عندي أفكار حاليا..لأني ما أعرف الوضع كيف هو عندك ولم يسبق لي مقابلتهم

وأسالي من هم أعلم مني بذلك..وماشاء الله المغتربات بالمنتدى كثار وأكيد راح تلقين طلبك..والله يوفقك

ويهدي أحدهم على يديك ان شاء الله..

حواء ×حواء

الله يجزاك خير..ولا تكفين ماودي أطلع من بيت أهلي على خير أن شاء الله

The first queen
ههههه حتى أنتي شاكة والله أني أحب أهل القصيم أهل خير وصلاح الله يكثر منهم وأنا من الشمال لكن من سكان الشرقية

هيو12
الله يجزاك خير..ويعينك على الغربه

هدى
الله يجزاك خير ويستر عليك وبما أن راح تكونين طالبه .(ان شاء الله راح أكتب موضوع عن الطلاب في الخارج) وأبيك

تكونين أول وحدة ترد ان شاء الله..أتفقنا..

الموضوع الأول الذي كان يشغل بالي هو (حال المسلمين بالغربه والحمدلله من هالاسئلة تبين أن الخير

ما زال موجود...الله يجزاكم خير..وشدو حيلكم..العشر من ذي الحجة قربت::

وعن ابن عباس رضي الله عنهما، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: « ما من أيام العمل الصالح فيها أحب إلى الله

من هذه الأيام - يعني أيام العشر-. قالوا: يا رسول الله، ولا الجهاد في سبيل الله ؟ قال: ولا الجهاد في سبيل الله، إلا ر

رجل خرج بنفسه وماله ثم لم يرجع من ذلك بشيء ».

وان شاء الله تتحضرون صيـــــــــــــــام هالأيام العظيمة+عيد الأضحى مع أهاليكم ان شاء الله
بيارق الامل
بيارق الامل
جزاكم الله خير بنات على ردودكم