انصحك يااخت نرجس بحائل الزراعيه اشتريها وان شاء الله تكسبين

اتوقع اليومين الجاية يحصل جني ارباح يعني نزول اشوي لسوق
مرحبا عيوني انا شريت المبرد ب 178.74 قبل ثلاث اسابيع وتوهقت فيه لأني من يوم شريته الى الأن مارجع حتى لراس ماله والمشكلة اني حاطة فيه كل فلوسي ..ومع ان المؤشر تعدى حاجز ال6000 الا ان المبرد محلك سر وش مشكلته مادري ..رجاء اللي تعرف ليش مب قاعد يرتفع زي الأسهم الثانية تقولي ..
وقبل كم يوم نزل راتبي وشريت فيه كم سهم من الكهرباء والمكسب كان يفشل لأن المبلغ اساسا قليل ..
اما اليوم فشريت المواشي ب 8205 ومادري راح يرتفع اكثر والا ابيعه واخذ راتبي .
رجاء اللي عندها اي خلفية عن تساؤلاتي الكثيرة ترد علي بلييييز........
عزيزتي سهرانه

في البدايه احب اقولك اذا كل فلوسك حاطاها في المبرد ومستعجله عليها
ممكن تبيعيها بخسارة و***** الله تعوضي الربح في سهم تاني

وخذي نصيحه مني حاولي تبعدي عن الكهربا شوفي شي تاني لأن حركتها تقيله
والمضاربين كثير وهواميرها ما تسلمي منهم

والمواشي ما ادري كيف اخذتيها بهذا السعر مره كثير وعالي
وما ادري والله اذا حيطلع
والمشكله كمان ان السوق متوقع يصير فيه تصحيح في الاسعار وينزل في أي وقت

ارجع اقول ادرسي الموضوع وقرري

ربنا معاكي

الحمد لله بعت المواشي بمكسب كم ريال بس معليش ولا خسارة الراتب بعد .. شكرا قلب المرمر على التنبيه ان شرائي له كان غالي وان السوق راح ينزل هاليومين لأني لخمة ماعندي ذيك الخبرة ...
بس من واقع خبرتك وقرائتك للمبرد من حجم التنفيذ وافضل عرض وطلب هل بيجي يوم ويرتفع فيه اذا كذا بنتظر لكن اذا بيضيع علي فرص وهذا حده فخلاص ابيعه بخسارة وامري لله ...
لكن شي واحد نفسي افهمه والله يخليك اشرحيلي اياه ليش لمن كان السوق عند حاجز ال5000 كان المبرد مرتفع ووصل الى 183 وكان ذلك في المدى اليومي لليوم اللي شريته فيه .. والحين بعد ما عدى ال6000 نزل زيادة ليييييييييييييي ييييييييييييييي ش ؟؟؟؟؟؟؟
معليش يا عيوني ثقلت عليك وابلشتك معايه بس لك مني الدعاء .
عزيزتي السهرانه

اول شي مبروك على المكسب

ثاني شي بالنسيه للمبرد انا عرفتلك ليش كانت عالي ونزلت
اقولك ليه؟؟ عشان المبرد وزعت ارباح واي شركة بتوزع ارباح ينزل بعدها السعر

شوفي هي ممكن تطلع بس شهر او اكثر عشان توصل المبلغ اللي انتي اشتريتي فيه

انتي حددي اما تنتظري او اذا كانت كل فلوسك فيها ومقيداكي وتبغي سيولها بيعيها والله يعوض عليكي ***** الله

الساعة الآن 04:52 .