ذكاء
لازم تروحي على الفرع اللي حتفتحي فيه وتطلبي فتح حساب تحت قوانين ومبلغ معين
عندك سامبا في الامريكي والفرنسي والراجحي طبعا تداول من البيت عن طريق النت افضل من الصالات وممكن تتصلي في البنك وتلاقي جوابك

السهرانه
بالنسبه للمواشي اقولك هي حدها كده يعني هذي الفتره مح تعلى عن هذا الحد ( شغل مضاربين )
والباحه والله المتوقع السوق نزول بكره يمكن اوله ***** الله مو كل الوقت خليكي مراقبه السهم
بالنسبه للاحساء والقواعد السعريه مو مهم بالظبط تكون نفس المذكور يعني لو نفسه او اقل يكون ممتاز لكن احيانا في اسهم ممكن ناخذها اعلى شويه على حسب احساسك ودراستك للسهم اذا كان طالع ادخلي فاهمانيييييييي
الله يجيب الخيييير
29-06-1425 هـ, 11:56 مساءً

انا اقدع ناس
احم احم شكرا
بس المصدر سر والحمد لله انه بيخدمنا بطريقه صحيحه

شطووووره انك بعتي زجاج قبل النزول
والله نزلت السوق في اخر نص ساعه كانت تخووووف ارقام عجيبه بس هذا متوقع يكون تصحيح في الاسعار
لازم تعرفوا بعد كل طلعه قويه نزله قويه
ولا تزعلي بالنسبه للباحه اصبري و***** الله خير
المشكله انا متعلقه بحائل من اكثر من اسبوعين اخذناها مره فوق فرق عن الان يمكن 8 ريااال
الله المستعان

بالله دعواتكم يابنات
01-07-1425 هـ, 12:03 صباحاً

مرحبا قلب المرمر .. بالنسبة للدعاوي الله يوفقك ويكرمك دنيا واخرة ..
بالنسبة للمواشي اختها ب 101 وكان ودي ابيعها بفرق ريال رياليين ما تتوقعين بترتفع عن كذا لأنها قفلت على 100.75 ؟؟؟
وابشرك بعت الغذائية وصدق الحمد لله بمكسب حليو الله يوفقك يارب ..
وشريت الباحة ب 120 واتمنى انها توصل بس 122 نعمة وراح ابيعها على طول تنصحيني بكذا والا لك راي ثاني ؟؟
ومشكورة عيوني على جهودك معانا ..

مرحبا اختي انا اقدع ناس انا شريت الباحة ب120 وان شاء الله توصل للثلاثينات زي ما سمعتي يارب والله يرزقك ويرزقنا جميعا .. امين .
01-07-1425 هـ, 01:43 صباحاً

هلا اختي قلب المرمر الله يخليكي لو عندك ارقام مراكز لتعليم بيع وشراء عن طريق النت لان ما عندي اي فكره كيف البيع عبر النت ترسلين لي علا الخاص الله يخليكي يارب وشكرا
01-07-1425 هـ, 05:16 مساءً

سلام على الجميع

اهلين قب لمرمر

بالنسبة ي ابشرك لي بالاسهم شهر تقريبا والحمدلله مشي الحال

لكن بره لازم فيه خوف شوي

يعيكم اف فية ىاذا نبي نشري اسهم وهي نازلة افضل لشان لما تكلع يصير ممسبها حلو

ي توصيات بلله لاقصروا علينا يسلككم ربي
02-07-1425 هـ, 02:29 صباحاً

الساعة الآن 04:20 .