نوري999
نوري999
حبيبتي انا معاي ناس درسوا على حسابهم شهر شهرين وانضموا للبعثه بس بامريكا ماادري عن الدول الثانيه
بالتوفيق
مآعلىأ الدنيآ..عتب
بعـــــــــــد عمري حتى انا افكر ارووح انا وزوجي شكله فاات التسجيل

واحتمال اسووي كذاا بلااول ع حساابي ومن بعدين احوول.. بس المشكله ماادري وين اقدم لااي جهه انا مفكره يااستراليا
يااكنداا ياانيوزلنداا.. بس كيف ابدى بااجرااءات التسجيـــــــــــــــــل
سووري.. سالت بموضووعك بس وربي.. خآطري افيدك.. قلبوو.. بس مثلك تايهه

الله يـــــــــــــــــــــــرزقك بالي تتمنينــــــــــــــــــه ويزقك سعة العيش وسعة الصدر
مووقفه قلبوو
كراع نمله
كراع نمله
بعـــــــــــد عمري حتى انا افكر ارووح انا وزوجي شكله فاات التسجيل واحتمال اسووي كذاا بلااول ع حساابي ومن بعدين احوول.. بس المشكله ماادري وين اقدم لااي جهه انا مفكره يااستراليا يااكنداا ياانيوزلنداا.. بس كيف ابدى بااجرااءات التسجيـــــــــــــــــل سووري.. سالت بموضووعك بس وربي.. خآطري افيدك.. قلبوو.. بس مثلك تايهه الله يـــــــــــــــــــــــرزقك بالي تتمنينــــــــــــــــــه ويزقك سعة العيش وسعة الصدر مووقفه قلبوو
بعـــــــــــد عمري حتى انا افكر ارووح انا وزوجي شكله فاات التسجيل واحتمال اسووي كذاا بلااول ع...
استراليا وبريطانيا الالحاق بالبعثه توقف

مالك الا كندا او امريكا

اما نيوزيلاندا ماادري عنها

بس الظاهر انها نفس استراليا موقفه الالحاق فيها:35:
كراع نمله
كراع نمله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يوفقك أختي ويحقق مناك يعني يا أخوات لازال باب الالحاق مفتوح في كندا ابني لديه شهادة ielts من بريطانيا بمعدل 6.5 وناوي يقدم على كندا بإذن الله فهل ممكن يحصل على بعثة في وقت قصير ؟؟ اعتذر منك اختي لسؤالي بموضوعك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يوفقك أختي ويحقق مناك يعني يا أخوات لازال باب الالحاق مفتوح...
مااحد يدري عن المده كم

ناس تطوول وناس لا على حسب حظك

بس مثل كندا باب الالحاق بالبعثه لسى مفتووح

خليه يقدم بس قبل اسالوا الملحقيه بكندا

وشوفوا وش يردون لكم

:27: