السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اما بعد

ياناس ابي افتح لي مغسلة ملابس والموقع يكون في الرياض وش تنصحوني فيه يالله يا اصحاب الخبره علموني وش اسوي انصحوني والمبلغ الي معي مدري اذا يكفي او لاء خمسين الف ريال مدري تكفي او لاء يعني مافيه مشكله لو بزيد عليها 10 ثانيه بس نوروني كيف ابدا وايش اسوي انا كل ماقلت لحد ودي افتح مغسله قعد يضحك علي ويقولون لي بلا وجع راس خلي افلوسك في المساهمات احسن بس حتى المساهمات مهي مضمونه الواحد يخاف في اي لحظه يمكن يقفلون عليهم
26-05-1425 هـ, 10:47 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اختى شكواي موضوع ملف المشاريع الصغيره يعتني باللي ذكرتيه ياليت تزورينه واتوقع فيه مشروعك والاخت ميرندا ماراح تقصر معك هي وباقي البنات .

لا يردك الا كيبوردك روحي له
موفقه سلاااااام
26-05-1425 هـ, 11:04 مساءً

بالعكس اختي فكرتك حلوه لكن بشرط ... وهالشي حطيه قدام عيونك اهم شي موقع المحل .. شارع حيوي وكثافة سكانية ودائما الاحظ ان المغاسل تستهدف الاحياء ذات الكثافة السكانيه ( عزاب - طلاب - عمال ) .
لكن مثل ماقلت لك اهم شي موقع المحل .
بالنسبة للمحل يحتاج الى ديكور جميل وتكلفته هذي راجع لك .
المعدات فيه معدات لشركات كثيره لكن الموجود والمتداول هي الهنديه ومثل ماقلت لك كله يرجع لك ولراس مالك يعني حسب التجهيزات وحسب الشريحه اللي بتتعاملين معها .. فيها تجهيز يكون عادي لشريحة عادية ( احياء شعبية ... الخخخ ) وفيه شريحة اخرى وكلها تختلف وتختلف معها التكاليف .
المعدات والتجهيز اتوقع اذا كان التجهيز عادي جدا يكون مابين 45-60 الف .
اختيار العماله : الجنسية اليمنية فالمرتبة الاولى ... الجنسية البنغلاديشية والهندية .
الخدمات : عمل برنامج خاص للمغسلة ( اتوقع موجود ) يضم هالبرنامج معلومات كامله عن العميل ويكون للعميل رقم حساب لدى المغسله وووووو خدمات اخرى .
2- التوصيل المجاني .
3- شغلات كثيره اذا توكلتي على الله وبديتي ممكن اساعدك فيها

وبالتوفيق اختي لكن استخيري الله قبل كل شي
26-05-1425 هـ, 11:15 مساءً

ماقصرتو كلكم وانا ****لله ودي ابدا في المشروع بس واحد من اقاربي قبل اشوي ضيق صدري قال ان خويه فتح مغسله وديكور راقي وفي موقع ممتاز واخسرت وباعها اتمنى انكم تفيدوني بعد
26-05-1425 هـ, 11:36 مساءً

حبيبتي ... الارزاق بيد الله تاكدي من هالشي والاستخاره فمثل هالمواضيع مطلوبة
26-05-1425 هـ, 11:40 مساءً

الساعة الآن 03:18 .