دانتـيـلا
دانتـيـلا
ماكس فاكتور كويسه بالنسبه للاساس
الارواج ماك وقلوسات ماكياجي مرره كيوت
بس بالنسبه للشدو والبلاشر والاضاءات والحركات هذي اموووت على ماركه مكياج مو مكياجي لا مكياج هي تعتبر من المكياج الكويتي ماالقاها الا بالبازارات والمعارض ليت يفتحون عندنا بالرياض محل لهم اعشق هالماركه صدق الوانهم واااضحه واضاءاتهم تجنن<< احس سويت لهم دعايه خخخخ
ياروني
ياروني
انا بالنسبه لي افضل ماركه هي ديور
شموع الرياض
شموع الرياض
كريم الاساس+البودره المضغوطه+اللوس باودر+مثبت المكياج +بدرة الاضائه======= مـــــــــاك رووعه ثبات ومكياج متقن حتى لو منتي محترفه..
موس فاونديشن===لانكوم و مبيلين
خافي العيوب=== ماك او سماش بوكس رووعه
البلشرات====ماك المنيرلايزرز رووعه وشانيل خصوصا البلت اللي فيه درجات الزهر تحفففه
الارواج====ماك ثااابته بس قوويه يعني للمناسبات والطلعات احبها...ارواج نيفيا حلوووه و مكياجي ماركة ايسادورا ولانكوم بعض اروجاها مو كلها..وكمان اوريفليم عندهم ارواج حلوه ترطب الشفايف..
القلوسات===ماك حلووووه درجات الزهر واللحمي و مبيلين مررره حلوووه قلوساتهم خصوصا الالترا شاين رووعه
الشدوهات====ماك مااعرف استخدم غيرهم تحففه ثبات والوان وااضحه ومكياجي بلاك وتركوارز واخضر

يعني انا اصوت ل ماك بالدرجه الاولى
السبب...انها ماركه اغلب اشيائها تتميز بالثبات والاضائه عندهم روووعه في كل شئ(كريم اساس او بودره او اضائه حواجب)..وهو مكياج المناسبات ودرجات كريم الاساس تناسب بشرتي بقووووه وصعب احصل درجه تناسب بشرتي في غير ماركات...
بعدها شانيل
بعدها سماش بوكس و مبيلين ونيفيا و لانكوم
انثى دلووووعه
ماكس فاكتور
&جــــــــــــودي&
فور ا يفر