al-roro
al-roro
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا اعترض !!

الله يسامحك يا غدو يعني هذا الموضوع بس يخص السعودين ؟؟؟ بدليل هذي العباره اللي انتي حاطتها

وش بتسوون اذا رجعتوا للسعوديه "اذا رجعت كل وحدة لوطنها"....؟؟

بس انا راح اطوفها لك هالمره
وراح اقولك

الله يسلمج بس نرجع باذن الله مخططيين ان نسكن عند اهلي لحد ما القى لي وظيفه وزوجي بعد على ما يلقى له وظيفه ( الله يصبرنا ) وبعدينا من اول ما نتوظف على طول بندور على شقه او دور سكن
ونبدي نأثث فيه و نسكنه باذن الله

وهذا كله يبي له صبر وطولت بال والله ييسر امورنا يااااااارب

ولو اني احس خايفه من الرجعه الاخيره للوطن احس انها بدايه من اول وجديد

والله كريم
أذكري الله
أذكري الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انت جالسه تفكري معايا اكييد
انا ليه فتره افكر ايش اسوي0000 انا تزوجت وجيت على طول يعني لمن نرجع لازم حندور على شقه وناثثها من الى
وانا جالسه اقول انو قبل ما نخلص يعني بحوالي3 -4 شهور نقول لاحد اخوانه يدورلنا على شقه مناسبه اقلها لمن نرجع نقدر ننزل عفشنا فيها وبعدين نبدا نا ثثها شويه شويه
الله يعين لمن اجلس افكر راسي يعورني
واصعب شي انو اجلس عند اهلي او اهله فتره طويله احسه صعب عليه وخاصه مع الاولاد الله يحفظهم

الله يعييييييييييييييييين ويساعد
the-moon
the-moon
ياللة اتوقع كل مغتربة تفكر بهالمشكلة انا ان شاللة راح نستاجر دور او شقة بس المشكلة متى نلقى الي على كيفنا يعني ممكن هالفترة اجلسها عند اهلي وهو عند اهلة وبصراحة نفسي القى غرفة النوم بوسطها دورة المياة اكرمكم اللة وهذي نادر ماتلقينها بالرياض لان اهل زوجي مو بنفس المنطقة واذا جو ينامو عندنا يصير حمام مشترك وانا بطبعي ماحب احد يدخل حمامي اللة يعزكم ادعولي اني القى طلبي واذ احد عندة فكرة سكن بهالمواصفات يبلغني في غرب الرياض يعني بالشفاء او السويدي او قريب منهم
وقبل هذا اللة يردنا سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالمين جميعا:26:
غـــدو مــحد قـــدو
Razan

هلا بك اختي...مفكرة تشترين بيت...ماشاءالله ..

الله يعينا وياك..

هنودي..

هلابك يالغاليه...زين بترجعون لنفس سكنكم -ماشاءالله- اريح بكثيير من الدوراااان:29:

شرفني مرورك.

Em Tamer

حيالله طباختنا السنعه..

زين اذا اشتروا بيت ..واذا نزلتوا زيارة اكيد بتكونون عند الاهل..

الهنديه..

حياك الله..

انتم زينا .. بندور لنا دور.... حنا عندنا اثاث حاطينه بغرفة...مدري اذا رجعنا ان شاءالله وش بتصير حالته:(
الله يعين ويسهل...وتدوير بيت مهب سهل......حنا نبي دور او وحدة دوبلكس ماني شقة..صغيرة

شاكرة تشريفك لي..

المعتصمة..

هلابك..ماشاءالله عليهم..احس تدوير بيت لازم على راي الواحد..

الله يعين ياشيخه..

al-roro

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

ليه الاعتراض ياختي...؟؟

انا موضوعي "وش بتسوون اذا رجعتوا للوطن"...؟؟

بعدين تذكرت السعوديه لأني اتكلم عن نفسي...ماله داعي هالحزازات بينا

طيب زوجك عادي يسكن عند اهلك...؟؟؟ واهله..؟؟؟

الله يسهل..

اذكري الله..

وعليكم السلام والرحمه

حياك الله..الله يعينا وياكم وكل مغترب
حمرة الورد
حمرة الورد
:( الله يسهلها اول نعرف ايش يصير في الزيارة الجاية وبعدها نقرر..

بس ماعندنا بيت وفي شوية عفش من الشقة القديمة ..ويمكن نشحن الغسالة والنشافة ..وفرن وكله احتمالات لانه باقي اقل شي سنتين ونص,,

ويمكن مايجددو لنا الفيزا ويروح كل شي :(

خلاص ما اقدر اكمل..