اقتباس مشاركة  (فينوس)
حرام عليك على هذا التعب كله الف ريال
والتقدير والدرجات وطبعا الوظيفه الموعوده فيها و بالراتب الكبير وتبخسينها وتقولين با الف
صح مالي دخل اتكلم .. بس انقهرت وانتي تعرضين الالف كأنه شي كبير
وانتي تدرين الالف هذا الوقت ماتسوي شي

اكرمي عشان ربي يكرمك
والله يوفقك
معليش عزيزتي انا راح ابدى بالرد عليك قبل غيرك لانه صرتي من اللي يردون قبل مايقرون الموضوع قرايه واضحه بس خاطره يرد ويجرح ويكثر ردوده اللي مافيها اي ذوق او معرفه .. لا تزعلين علي بهالكلام ..
من قالك اني ابي اوظف مدرسات ؟؟؟ او ابي اكرفها ..؟؟؟ انتي قريتي المكتوب ؟؟ ومن قالك ابي علامات ؟؟؟
المطلوب وحده تعبي استماره بدقائق مع طالبه ؟؟؟ فهمتي اوإلا افهمك اكثر .. وعموما دامك مالك خص بالموضوع لا تردين من اساسه .. لانه مو ذوق تجرحين غيرك وانتي ماتحسين .. وللمعلوميه كثير يسوون هالشغله مجانيه لكن انا من ماحب ابخس حق احد على قولتك .. وإذا في عينك الالف ماهي شي بعين غيرك تسوى .. لانه من اساسه ماجو عشان الفلوس مثل ماتتصورين قد ماهي خبره يكتسبونها ..
والله الهادي ..
اقتباس مشاركة  (أم البراءة)
ممكن أعملها بس عن طريق النت

ما في لزوم للذهاب للمدارس مباشرة
كمان يمكن الإدارة ماتقبل بالنشر الإستبانه
اهلين عزيزتي ام البراء .. لو كانت تنفع عن طريق النت كان انا عملتها من دون مساعده .. لذلك لازم تواجد مباشر مع الطالبات .. وكمان انا معاي موافقه .. يعني شغلي معتمد ..
لكي مني كل الشكر والامتنان
الله يوفقك وييسر أمرك يارب
طيب ينفع اعبيهامع تلميذات بس من دون مااروح مدارس؟

يعني بنات اخواتي وبنات صديقاتي وهم في مدارس متنوعه ؟؟
اقتباس مشاركة  (راضية بقدري2)
طيب ينفع اعبيهامع تلميذات بس من دون مااروح مدارس؟

يعني بنات اخواتي وبنات صديقاتي وهم في مدارس متنوعه ؟؟
الله يعطيك العافيه .. من ناحية ينفع هو ينفع .. لكن المشكله في انه من اساسيات البحث انه يكون موزع على مستوى المنطقه وافضل مكان تجمع للفئة المستهدفه بحيث تكون شامله منطقة الرياض هي المدارس ..
اشكرك

الساعة الآن 09:17 .