أنـــــــــــا في قمة الإحبـــــــــــــاط :( ممكن تساعدوني وتشجعوني..

علاج السمنة والنحافة

بنات انا من يوم ولدت قبل 7 شهور مارجع جسمي مثل اول مع اني ما زدت وقت الحمل كثير
الا اني من كثر الاحباط الحين احس بشهيتي مفتوحه عالاكل والشكولاته ماكنت اكلها الا بالنادر لاني كنت اخاف يزيد وزني الحين ماارتاح الا اكل شكولاتات وكيكات وبدون وعي احس اني موطبيعيه لاني احس اني فقدت الامل اني انحف :(وكمان كل الاجهزه عندي سير كهربائي دراجه مساج اثقال الشد وميزان ومع ذلك اطالع فيها احسها زي الهم على قلبي:( مع اني قبل الحمل كنت اموت بالرياضه ورصيتها كلها قدام التلفزيون واحس نفس الحاله لها شهر ونص قدام التلفزيون غير مضيقه علي الغرفه ومااستخدمتها ولا يوم كل يوم اقول بكره بكرررررررررررره بكررررررررررررررره وبكره باقي ماجاء وش الحل تكفون انا من يدكم هذي لهذي:(
علما ان وزني 79 وطولي 160
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرة القوافي
ابدي الحيييييييييييين لو عشر دقايق شوي شوي وتوصلين ساعه بااذن الله
لينداااا2008
لينداااا2008
انا الحين عند اهلي بكره بروح بيتي :( مشكوره قلبي على سرعة الرد
الأندلسية 2
الأندلسية 2
اختي ما في اي شيء مستحيل بس الي ينقصك العزيمة و الثقة بالنفس كلنا مرينا بهذه التتجربة اننا لما نوصل لوزن كبير نحس بالاحباط و فقدان الامل في نقصان الوزن
اختي ليس بهذه الطريقة راح تحلين مشكلتك بالعكس راح تزودين هموم على همك يله شدي همتك و ابدئي رجيم من اختيارك و لما تشوفين اول كيلو منقوص راح يزيد حماسك و كل شيء ممكن و ان اردت اي مساعدة انا رهن الاشارة نسوي دايت مع بعض و نتنافس و نشيل 9 كيلو ان شاء الله قبل العيد و ما تخافين كل بيهون انا كنت 82 ووصلت ل69 يله الرشاقة ما في احلى منها و شو سوينا بالاكل هذه السنوات
لينداااا2008
لينداااا2008
تمام انا معاك يالله نفسي اتشجع واحس بتفاؤل
الأندلسية 2
الأندلسية 2
على بركة الله اختي اختاري اليوم التي تبدئي فيه الرجيم و نوع الرجيم و شوفي وزنك و في نهاية الاسبوع شوفي كم نزلت و اتبعي نظام معين للرياضة الي عندك و الله يعينا جميعا يارب