اخوال زوجي والاختلااااااااااااااااااط

الأسرة والمجتمع

بنات زوجي بيسافر بأمه الاردن عند اهلها تشوفهم لان امه اردنيه وكل سنه تروح لهم مره ومن يوم تزوجنا ماوداها زوجي ولا مره كان اولادها يودوها لكن هذي المره عندهم ظروف ومافي فاضي الا زوجي

الزبده اني افكر اروح مع زوجي لانه هناك يجتمعوا كلهم مع بعض يعني عيال خالاته واخواله البنات والشباب وهو قد حكالي انه لمن يروح عند اخواله يجلسوا كلهم مع بعض عادي لكن انا قلبي مووووووووووووووولع غيره وفكرت اروح معاه وقلتله قال بس نسكن عند اخوالي لان فلتهم كبيره ومافيها الا جدي وجدتي والعائله ماتجتمع كلها الا مرتين او ثلاث في الاسبوع وصراحه انا استحي مرررررره ناس لا اعرفهم ولا اعرف طبايعهم ولاعاداتهم ولاتقاليدهم واروح احشر نفسي بينهم واذا اجتمعوا باضطر اجلس وحدي وكانك يابو زيد ماغزيت

بنات شوروا علي اش اسووووووووووووووي
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

استغفروه
استغفروه
اذا لزم يسكن منهم انصحك ما تروحين
ديمه المطيري
ديمه المطيري
مدري

الله يعين
ميرال333
ميرال333
عادي روحي انا وضعي مثلك بس خواله مصريين انا رحت معه ماخليته لحاله راح يودي امه ورحت معهم لاتتركينه روحي معه
Katie
Katie
الله يجعلها اكبر المصايب

هذولي اخواله ومتعود عليهم من صغرته وكان يعرفهم قبل مايتزوج وترى الاردنيين ناس محافظين ومحترمين حتى لو جلسوا مع بعض البنات والشباب لو بيصير شي غلط من جلستهم مع بعض كان صار من زمان
واذا ماتعرفين تتعاملين مع هالوضع مو لازم تروحين خذيها فرصه تنامين عند اهلك وتوسعين صدرك مع خواتك

موفقه
ركايز
ركايز
بالفعل ترى الاردنين ناس محافظين وبعدين لو رحتي وانت لابسة عبايتك ونقابك ماشوف فيها شي
يمكن انك اذا رحتي وشافوك كذا راح يكون جلست الرجال لحال وجلست الحريم لحال