اختي الزهرانيه والله ما ادري عن هالموضوع شي اللهم اني سويت بحث واجتهدت عشانك بس

لكن ذا بغيتي تتأكدين زي ماهو مكتوب اتصلي على رقم المجموعه اللي انا ما اعرفه ومكتوب رقم التحويله ..وفيه شي ثاني قريته بحطه لك
===================
يااخوان عليكم بنشر هذا البيان في جميع المنتدايات لتعم الفائد للجميع.
عليكم الذهاب الى مكتب جمعه الجمعه بالدمام شارع الظهران عمارة التامينات الدور الارضي وتعباة بيان المطالبه باموالنا الشرعيه......حيث قام المكتب بتوكيل محامين مختصين في هذه المسأله على حساب المكتب.....كذلك ارجو من الاخوه قرات التقرير عن ماحصل حتى الان من خلال مكتب المحاماه. لكي يعلم من تسبب في هذه المصيبه باننا مازلنا نطالب باموالنا الشرعيه. ولا تنسونا من دعائكم الصالح.

واليكم نص الخطاب المراد تعبأته من قبلكم:

الساده مكتب الدكتور احمد بن عثمان التويجري للمحاماه والاستشارات القانونيه الساده مكتب صلاح الحجيلان للمحاماه والاستشارات القانونيه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد،،

فبصفتكم وكلاء عن جمعه بن فهد الجمعه اود ابلاغكم بانني احد الذين ساهموا معه وان مساهمتي كانت في صيغة مضاربه شرعيه، وقد كنت على علم بان مساهمتي ستكون في استثمارات في السودان . كما أود ابلاغكم بانني ارغب في استمرار عقد مساهمتي واستلام حقوقي الكامله حسب ما نص عليه العقد الذي دخلت بموجبه هذه المساهمه، ولا اقبل اي تعديل او أجراء يوثر سلبا على حقوقي المشروعه الثابته لي بموجب العقد المشار اليه. وأود أن أؤكد بانني كنت راض عن الطريقه التي تم بها التعامل معي من قبل جمعه الجمعه قبل توقيفه وتجميد اعماله.

اخيرا أود أبلاغكم بانني افوضكم من خلال هذا الخطاب بتمثيلي للحصول على حقوقي المتمثله براس مالي في الساهمه والارباح العائده لي حسب ما نص عليه عقد المساهمه، دون ان تكون علي اي التزامات ماليه تجاهكم في هذا الشان.

متمنيا التوفيق والسداد للجميع ولكم تحياتي وتقديري

الاسم......................................... رقم بطاقت الاحوال او جواز السفر:...............................

رقم العقد:................................... المبلغ.................................................................... التاريخ:......................................

التوقيع:.......................................

ولكن الحيطه واجبه ولا توقعين على شي الا وانتي ضامنه الموضوع يعني فيك تعرضين على محامي محايد عقدك الاصلي مع وقولي له هل الكلام صحيح والله يطمنكم
سلااااااام
28-05-1425 هـ, 03:39 صباحاً

الله يبشركم بالخير
29-05-1425 هـ, 09:30 صباحاً

حياتى لودى اخاف انه قديم !! بشرت زوجى وقاللى صح النوم.....
29-05-1425 هـ, 02:09 مساءً

الاخت الزهرانية .. موضوع العيد والجمعة ... ومعاهم بن حسن ...

الواقع ان الوضع سيء جدا ، والموضوع طال عن حده ،، ومالكم غير الصبر ..

ودعولهم ربنا يفرج همهم .. والله يجازي اللي كان السبب ..

الحمد لله انا مالي شيء عندهم ،، خليني على ارضي العزيزة والضاحية ،، 5000 كل اسبوع نعمة

والصك بيدي اي وقت بلاقي زبووووووووووووووووووووون جاهز ..
29-05-1425 هـ, 06:06 مساءً

الله يطمنكم اختي الزهرانيه ويحل الموضوع على خير وباللي يرضيكم

مداخله:
اختي وعد الزمان اذا فيه امكانيه تفسرين اكثر

الحمد لله انا مالي شيء عندهم ،، خليني على ارضي العزيزة والضاحية ،، 5000 كل اسبوع نعمة
والصك بيدي اي وقت بلاقي زبووووووووووووووووووووون جاهز

ودي اعرف اكثر عن هالموضوع ياليت تقولين لنا
موفقه يارب سلااااااام
30-05-1425 هـ, 12:06 صباحاً

الساعة الآن 10:11 .