اصداء روح

اصداء روح @asdaaa_roh

كبيرة محررات

شغالتي بتوصل الحمعه جعل الي ترد في الجنه امين

التنظيف والتنظيم

هلا خواتي شغالتي بتوصل الجمعه ةابي منكم تساعدوني انا بيتي دورين وحوش

هل اخليها تكنس الحوش كل يوم هو مو من كبره ودواليب العيال هل ترتبها كل يوم

والمطبخ متي ترتب من جواء ابي ردودكم لني والله احب النظافه مره وتعبت وانا انظف وازين وفي الاخير تجي الشغاله وتعدم كل الي صلحته الله يوفكم لاتخلوني كل ماكتبت موضوع ماحد رد على الله يجعلكم من اهل الجنه ابي مشاركات حتي نستفيد كلنا
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سنع بحريني
سنع بحريني
حبيبتي الحوش كل يوم لانه على طول مستخدم
والحمامات والمطبخ والفرن وكنس الغرف والصالة وتنظيف وتلميع الفرش والغسيل الملابس والمواعين
هذا اليومي
دواليب المطبخ من داخل والدواليب وشيول الدرايش وغسالها شهريا لان ما ليها داعي كل يوم
ومسح المراوح والثريات اسبوعيا
والثلاجات انتي احكمي على حسب كل يومين ثلاثة
بس ولا تخلي كل شي عليها
اختي حاسبي انها بتتغرب عن اهلها وعيالها وغير ظغط الشغل اليومي
موفقة
اصداء روح
اصداء روح
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
:26::26:

هلا اختي بارك الله فيك وجزاك الله الجنه والله الدولاب ينحاس الله يهدي هذول العيال

وبخصوص اضغط عليها لاوالله الاارحمهم والله اني مارحم نفسي اشتغل اكثر منهم اشيل وانضف بدقه والله يسهل
اصداء روح
اصداء روح
حبيبتي الحوش كل يوم لانه على طول مستخدم والحمامات والمطبخ والفرن وكنس الغرف والصالة وتنظيف وتلميع الفرش والغسيل الملابس والمواعين هذا اليومي دواليب المطبخ من داخل والدواليب وشيول الدرايش وغسالها شهريا لان ما ليها داعي كل يوم ومسح المراوح والثريات اسبوعيا والثلاجات انتي احكمي على حسب كل يومين ثلاثة بس ولا تخلي كل شي عليها اختي حاسبي انها بتتغرب عن اهلها وعيالها وغير ظغط الشغل اليومي موفقة
حبيبتي الحوش كل يوم لانه على طول مستخدم والحمامات والمطبخ والفرن وكنس الغرف والصالة وتنظيف...
تسلمين الله يسعدك ويبارك فيك وجزاك الله الجنه
الحمدلله احب اساعد الشغاله موكل شي عليها بس الحين والله صرت تعبانه اتمنى تجي بسرعه عندي احتكاك في الفقرات وتاكل في الفقرتين دعواتكم والمعامله والله اعاملهم بمايرضي الله وارحمهم بس والله الوحده منهم ماتستحي علي قد الي تصلحين لهم وترحمينهم وتعطينهم لو اقول لها مسحي الغرفه هذي والله تزعل واجي وهي تبكي صرت اضغط علي نفس ولااقولها صلحي ويوم سافرت قلبت البيت قلب والله طلع يهبل بلا شغاله بس عشان مرضي والله يسهل دعولتكم دولتها:26::26:
..::ليلى::..
..::ليلى::..
الله يشفيك ياارب ويسهل امووورك حبيبتي ..
اصداء روح
اصداء روح
هلا وغلا اختي ليلى

تسلمين علي مرورك الحلو ودعواتك وجعلك

من اهل الحنه امييييييييييييييييييييييييييييين:26: