Pink Ice
Pink Ice
تبغي الصراحة هو شعور حلو بس متعب في البداية انا شخصيا تعبت مرة الحلمة عندي تشققت و التهبت لكن مع الكريمات يمشي الحال و بعدين تعودت والحمدلله مرتاحة بس هو في البداية يكون الحليب خفيف و ما يشبع البيبي يعني الله يعينك على سهر الليالي بس على الأقل أفيد للبيبي صح و لا لأ ؟؟ و على قولتهم الأم لاااازم تضحي و كله بأجره ان شاء الله
اي صح انتي ممكن تعودي البيبي على الرضاعة بالليل عشان على الأقل ينام لساعتين ثلاث متواصلة لأن لو بترضعيه من صدرك بيصحالك كل عشر دقايق<< آآآآآ ه على ذيك الايام >> قلبتي المواجع ..
احب اضيف حاجة ترا في مرايل خاصة للأم عشان ترضع البيبي و ما يشوفونها خلق الله و انا كنت استخدمها و ارضع البيبي بأي مكان ماحد شايفني ..
الله يقومك بالسلاااامةعزيزتي
حليب الشتاء
حليب الشتاء
:( حركتو فيني شوية مشاعر وشجعتوني شوي>>> الي يقول بكيفك وانا ما اشوف الطريق على قولة ابو الشباب
يارب يسلمكم نبي بعد تجارب
ام ماسه
ام ماسه
تبغي الصراحة هو شعور حلو بس متعب في البداية انا شخصيا تعبت مرة الحلمة عندي تشققت و التهبت لكن مع الكريمات يمشي الحال و بعدين تعودت والحمدلله مرتاحة بس هو في البداية يكون الحليب خفيف و ما يشبع البيبي يعني الله يعينك على سهر الليالي بس على الأقل أفيد للبيبي صح و لا لأ ؟؟ و على قولتهم الأم لاااازم تضحي و كله بأجره ان شاء الله اي صح انتي ممكن تعودي البيبي على الرضاعة بالليل عشان على الأقل ينام لساعتين ثلاث متواصلة لأن لو بترضعيه من صدرك بيصحالك كل عشر دقايق&lt;&lt; آآآآآ ه على ذيك الايام &gt;&gt; قلبتي المواجع .. احب اضيف حاجة ترا في مرايل خاصة للأم عشان ترضع البيبي و ما يشوفونها خلق الله و انا كنت استخدمها و ارضع البيبي بأي مكان ماحد شايفني .. الله يقومك بالسلاااامةعزيزتي
تبغي الصراحة هو شعور حلو بس متعب في البداية انا شخصيا تعبت مرة الحلمة عندي تشققت و التهبت لكن مع...
من خلال تجربتي أول مره حسيت فعلاً بشعور غريب
وبنفس الوقت حــلو . كيف يرضع الطفل بشغف كذا .. سبحان الله بس :(

كنت أحس بـحنان مووووت ..

بس طبعاً ماقدر اكمل الرضاعه الطبيعيه ..
نازك السلحدار
من خلال تجربتي أول مره حسيت فعلاً بشعور غريب وبنفس الوقت حــلو . كيف يرضع الطفل بشغف كذا .. سبحان الله بس :( كنت أحس بـحنان مووووت .. بس طبعاً ماقدر اكمل الرضاعه الطبيعيه ..
من خلال تجربتي أول مره حسيت فعلاً بشعور غريب وبنفس الوقت حــلو . كيف يرضع الطفل بشغف كذا .....
مو كل الامهات مثلك بالعكس الرضاعة عندي كانت سهلة وممتعة والحمد الله وما فيها الم وحليب الام يشبع الا عند بعض الامهات وكنت ارضاعه في الليل وينام الي الفجر ما يصحى بس الحين كبر ما شاء الله وصار يجوع اكثر ويصحي باليل
متجر ام عبدالرحمن
غير الشعور الحلو وأنتي تضمينه وترضعينه فهو بعد الله يقي من سرطان الثدي وهذا ثابت حديثاً