اتمنى اعرف الشخص المجهول في حياتي...:(:(

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:26:
اخباركم جميعآ....
انا اول مره اكتب في هذا المنتدى اسوي مشاركات بس بدون موضيعي:eek:
بصراحه هذا الموضوع مشغلني ومحيرني بالدرجه الاولى....والله يابنات مانوم الليل الا وانا افكر...
والموضوع...
انا متزوجه من 6 سنين وعندي ولد وبنت واول ماتزوجت وانا مرتاحه ومبسوطه شوي:(المهم انا ماحملت على طول قعدت سنتين لاني ادرس وبعدها حملت وانا حامل في الشهر السابع بدخل الثامن طلبت من جارتي اغراض وهذا كان يوم الجمعه وبعد ماحطت الاغراض عند الباب كلمتني قالت يافلانه بابكم عنه وسخ :mad:واقوم من العصبيه قلت من ذا اللي حاط الوسخ عند باب بيتي...وافتح الباب والقى على الوطايه حقت الباب ...مثل الزنجبيل ووسخ مكور لون اسود وبني بدون ريحه انا سميت بسم الله وتعوذت من الشيطان وقريت المعوذات انادي زوجي ويرتاع وجيت المكنسه ودفيت الوطايه على جنب علشان مانوطاها..المهم قال زوجي يمكنها قطوه ومن هالكلام وكنسها ورماها بالزباله...المهم ومن بكرا صباحية السبت وانا طالعه من البيت بروح للجامعه والقى عند الباب على الوطايه سمكه راسها محترق صاير بني ومثل الاوراق المجمعه المحترقه واشياء غيرها بس هذا اللي دققت فيه :06:واسمي بسم الله وادق على زوجي اخليها يرقى يشوف لان زوجي دوامه من الساعه 12الليل لحد 8 الصباح يجي وياخذني للجامعه ويرجع ينام.. وانهبل زوجي وش ذا ويطلع ابو جيرانا ويسمون ويبعدون الوطايه عن الباب ويغسلوناللي تحته وطلعت ورحت للجامعه وانا طول المحاضرات مشغول بالي واقول لصديقتي وتعطين رقم شيخ |((ونسيت اقول نفس ليلة السبت وانا نايمه حلمت اني في الجامعه واركض وفيه دبابير (دبور)كبر حجم الكف تلاحقني وموجه ابرة على وتطلع من جدران المبنى وتلاحقني انا بس والبنات عادي يمشون ويضحكون اذا وقفت من التعب لاني حامل في الحلم توقف واذا ركضت لحقتني وقمت مرتاعه وسميت ولا عاد جاني نوم ..اكمل وكلمت الشيخ وقلت سالفة الحلم والوسخ اللي عند الباب قال الشيخ اعداء وسمي وقال اقري في قارورة مويه المعوذات والبقره وحطي ملح وكبيها على الباب....المهم صار يوم الثلاثاء واجي اكنس السمك والخرابيط واقراى المعوذات واحطه بالمجرفه واخليها عند باب البيت من برى وبعدها طلع زوجي للدوام لان دوامه الساعه12 الليل وانا جالس اناظر التلفزيون واكمل شغلي وانا حاطه عند الباب كرسي لان العين السحريه بعيده وانا حامل مااقدر ارفع نفسي
كني اذا سمعت احد يمشي اروح اشوف مين المهم جت الساعه1 ونص واسمعه احد يركض ..والله يابنت الله امرني مااقوم اشوف منه مااهتميت((وشباك غرفتي يطل على باب العماره اشوف من دخل ومن طلع))..وبعدها بدقيتين ويقرصني قلبي واروح اشوف من العين والقى السمك والوسخ مو موجود في المجرفه..احد خذاه....وانهبل...واللله يابنات الا الان ماادري من اللي سوى هذا الشي والموضوع له 4 سنين وانا في شقتي كانت نفسيتي زفت ومشاكل انا وياه واذا نام انا قمت واذا قام انا نمت وانا اروح لاهلي اربعاء والخميس واذا جيت ارجع لبيتي احسه بضيقت صدر وكان بيتي كآآآآآآآآآآآآيب والله يجيب المرض ..ومن 3 شهور طلعت من شقتي رحت لوحده ثانيه ..والله يابنات زوجي يقول ياليت من زمان طالعين نفسيتي تحسنت وهو صار يجلس بالبيت ونطلع مع بعض وننام مع بعض والله يابنات اسفهليتتتتتتتتتتتتتتتتتت...مع ان شقتي هذي اصغر من الاول بس نفسيآآ خيررررررررررر..ونسيت اقول في شقتي الاول كنت انا وزجي نتغداء ونسمع احد يطق الباب طقت ادمي اللي تصير المفال على باب حديد((شرح مفصل)):p وفتح زوجي لقاها قطوه سوداء تطق الباب وعلى فكره شقتي في الدور الاول يعني لازم ترقى الدرج وفيه 3 شقق غير شقتي
ويتعوذ زوجي منها ويطردها.....
واللللله الموضوع عجست اناسها ابي اعرف من اللي سوى كذا انا والله كويسه مع الكل واحترم واقدر واوجب اهله واهلي وصديقات معدودات ولا احد قد دخل بيتي منهم بس....مين هذا الشخص المجهول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياليت تريحوني...؟؟؟زوجي يقول انسي الموضوع قلت انسى بس لازم اعرف مين...؟؟؟؟؟؟؟
23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لييييييييالي
لييييييييالي
يمكن من الجيران
^ نجديه هانم ^
^ نجديه هانم ^
يماااااااااااااااااااه
اعوذ بالله اخافه كان سحر والا جن مرسولين لكم << تبي تكحلها عمتها ههههههه
الله يحرسكم حبيبتي ويحرسنا معكم :(
..دانة الدنيا..
مو المهم إنك تعرفي مين هذا الشخص ..
لأن صعب جدا نعرفه ..
إلا في حالة وحدة بس إنك تركبي كاميرات مراقبة من غير لا أحد يدري
من أهلكم أو من جيرانكم تركبونها بالسكتة وبالكتمان .. وبتعرفي بعدها مين..
لكن لو كان هذا الشخص ملثم .. أو المرأة مبرقعة .. بتروح فلوسك عالفاضي ..
ولا راح تعرفي مين ..

المهم إنك تفكرين كيف تباعدي هذا العمل عنك ..
كثري من قراءة القرآن الكريم ..
وبالذات بالذات سورة البقرة .. لو انها طويلة ..
لكن حاولي تقرئيها في البيت يوميا .. وبعد التعب بتلقين راحة ..
وتحصنوا دائما دائما بسورة التوحيد .. وبالقلاقل بشكل عام ..

والله يبعد عنك كل سوء.. ويبعد عنك ولاد الحرام يارب ..

..دانة الدنيا..
عيون الغزااال
لا حول ولا قوة الا بالله

انتي انسي اللي صار الحمدلله انكم طلعتو من الشقة

و دايم استعملي الماء مقري و رشيه في انحاء البيت و على الباب يارب يحفظكم و يحفظنا و يحفظ المسلمين اجمعين
القطره النديه@
حسبي الله ونعم الوكيل ناس معاد تخاف الله مايدرون ان الدنيا دواره كثر السحر عندنا الله المستعان نكدوا على العالم حياتهم ما ادري وش الفايده اذا غثوا الناس كلها دنيا فانيه وفيه حساب وعقاب آه بس الله يعين