الله يجزى خير اللي تساعدني وش سبب الدوخة اللي فيني؟؟

الصحة واللياقة

مساااااااء الخير....
مشكلتي من الصباح وانا أحس بدوخة وخمول وتعب ماأقدر اسوي اي شي طبعا من اسبوع حللت دم وماصار فيني اي شي لافقر دم ولا سكر وماعندي ضغط
من شهر وانا مزكمة وعندي سيلان في الانف والحلق والحين اللي زاد عندي كتمة شديدةلدرجة إذا صليت حسيت اني خلاص بينقطع النفس عندي وكحةشديدة من قوتها استفرغ منها
هل في احتمال يكون عندي التهاب في الجيوب الانفية لان الكتمة متعودة تجيني مع تغير الجو بس اللي مستغربتها هي الدوخة ذبحتني خاصة عندي اطفال صغار ويبغى لهم عناية لاني اهملتهم من التعب والدوخة اللي تجيني
الله يجزاها خير ويوفقها في الدنيا والآخرة اللي تساعدني وتنورني
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

simply-gold
simply-gold
الله يشفيك اختي ممكن جدا من التهاب بالجيوب الانفيه او حساسيه

اهتمي بتغذيتك واشربي كثير سوائل وعصيرات وخذي عسل على الريق
لصقة جروووح
لصقة جروووح
الله يشفيك ويعافيم ويخليك لعيالك

اول شي يمكن هذه اعرض انك مسخنه ولا تبين تسخنين ..كولي علاج بنادول للرشح والزكام والحساسيه يهبل على طول تهونين اشتريه من الصيدليه او فلوتاب ...(هذه اول مره اعرض عارضه )

اما انه دائما معك هالحاله ..يمكن عين او نفس لأنه الكتمه والدوخه والتعب عين اقري على نفسك واستغفري وحافظي على الأذكار ..(لأني مريت بهالحاله )

وشي ثاني يمكن عندك القده الدرقيه هذه اعراضه .......
\
وما تشوفين شر
دقائق الليل
دقائق الليل
ماااااااااااااااااااااااااافيك الا العاااااااااااااااااااااااااااافيه لاتخافين انا كنت كذا نفس اعراضك وطلع عندي التهاااااااااااااااااااب شديد في الجيوب الانفيه سويت اشعه عاديه وشفت الالتهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب كان جدا واضح
والحمدلله الله وفقني بالعلاج والحمدلله رب العالمين
فروحي عند دكتور ممتاااااااااااااااااااااااااز والله يشفيك
مبهمه
مبهمه
قريبتي كذا وطلع عندها التهاب بالجيوب الانفيه
سوي اشاعه للوجه وهو يبان
ام دندونه الحلوة
الله يشفيك اختي ممكن جدا من التهاب بالجيوب الانفيه او حساسيه اهتمي بتغذيتك واشربي كثير سوائل وعصيرات وخذي عسل على الريق
الله يشفيك اختي ممكن جدا من التهاب بالجيوب الانفيه او حساسيه اهتمي بتغذيتك واشربي كثير سوائل...
انا من خمس سنين وانا اعاني من الحساسية لكن انا الدوخة هي مستغربتها
والله يسعدك في حياتك:26: