طيب كم مره استخدمها مين اللي جربتهااا نحف عليه

معليش انا صايره فار تجارب
يا رب استودعتك ابني يا من لا تضيع ودائعه يا رب احفظه لي في كنفك الذي لا يرام واحرسه بعينك التي لا تنام و اهده الصراط المستقيم و يسر له الصحبة الصالحة التي تعينه على عبادتك وطاعتك و اجعله قرة عين لي
البردقوش مفيد جدا لتنظيم الدوره ولألم الدوره بعد

أشربيه 3أو4 يوم بالدوره كوبين باليوم بدون سكر وأصبري على طعمه

وأناجربته ومن أول دوره جاتني اللي بعدها في نفس اليوم بس تركته وتلخبطت

والطريقه ملعقه في كوب وصبي عليه مويه مغليه وأتركيه لين يفتر يعني 15دقيقه مده 15 يوم ووقفي وأنتظري ست الحسن والدلال وبس طبعا هذي الطريقه اللي أتبعتها ماأدري عن الأخوات ياريت يفيدوكي ويفيدوناكمان

دعواتك ربي يشرح صدري ويسر أمري ويحققلي اللي بالي والأخوات
اقتباس مشاركة  (ماجده222)
البردقوش مفيد جدا لتنظيم الدوره ولألم الدوره بعد

أشربيه 3أو4 يوم بالدوره كوبين باليوم بدون سكر وأصبري على طعمه

وأناجربته ومن أول دوره جاتني اللي بعدها في نفس اليوم بس تركته وتلخبطت

والطريقه ملعقه في كوب وصبي عليه مويه مغليه وأتركيه لين يفتر يعني 15دقيقه مده 15 يوم ووقفي وأنتظري ست الحسن والدلال وبس طبعا هذي الطريقه اللي أتبعتها ماأدري عن الأخوات ياريت يفيدوكي ويفيدوناكمان

دعواتك ربي يشرح صدري ويسر أمري ويحققلي اللي بالي والأخوات

يارب يحققك اللي في بالك بس اينحف او لا
يا رب استودعتك ابني يا من لا تضيع ودائعه يا رب احفظه لي في كنفك الذي لا يرام واحرسه بعينك التي لا تنام و اهده الصراط المستقيم و يسر له الصحبة الصالحة التي تعينه على عبادتك وطاعتك و اجعله قرة عين لي
انا اعرف وحده من جماعتنا استخدمت المردقوش شهر كامل كوبين باليوم عشان الحمل وهى كانت تتاخر عليها الدوره بالشهرين والثلاثه وماشاءلله حملت على طول بس انا بسالكى ياختى متحمسه12انتى لما استخدمتى الحبوب لتنزيل الدوره بعدكم يوم نزلت من بعد الحبوب لانى مسقطه من شهر 10 والى الان ماجتنى الدوره وصرفتهن لى الدكتوره مدة خمس ايام ولسا ماجت
نفسى استخدمه بس انا استخدم احبوب الهرمونات عادى استخدمه مع اعلاج المستشفى
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الساعة الآن 04:35 .