أريج11

أريج11 @aryg11_1

عضوة نشيطة

يعني لو ممكن تساعدوني ...

ساعدوني

السلام عليكم

وصباح الخير على احلى عالم

انا ادري انكم ماراح تردوني خايبه :26:

انا متزوجه لي سبع سنوات اوكي الحين اخت زوجي ولاول مره عندهم وحده بتتزوج

جايينها خطاب واهل العريس بيجون يوم الخميس يتعشون عند اهل زوجي والجمعه النضره اذا الله اراد

الحين ابسألكم هل ممكن اعمل اشياء معينه مثلا في ناس يسوون حفله خطوبه او على قولتهم توديع عزوبيه

ابي صور توزيعات وكلمات وإهداءت للعروس اللي هي حماتي ودي اهدي ام زو جي شئ بمناسبه زواج بنتها واحنا من الجنوب يعني خالتي تحب الاشياء الشعبيه ومادري وش اجيب لها ياليت يابنات تجيبون لي صور وبعدين هم بيتعشون عندنا ومابعد فتحوا موضوع الخطبه بس كلام بين الا م وخالتي وش المفروض العشاء يكون هل يكون شعبيات مثل مرقوق جريش ومفطح ولا مشويات ولا نواشف<<<<<<<<<< :p

انتم وش رائكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
4
532

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أريج11
أريج11
اوف 13 مرور ولا حتى رد واحد

يالله هذا وانا قايله ماراح تردوني خايبه

ترى مازلت انتضركم
الـراسيه
الـراسيه
هلابتس حبيبتى ،،،واختس بعد جنوبيه ،،،طيب سؤال الخطاب من جماعتكم تعرفووونهم ،،،يعنى راح تحطون مع الأكل رز ولحم ،،مفاطيح وشعبيات ،،،تعرفين عادتاتنا عيب نقوم ناس ع سفره مافيها مفاطيح ،،ومعها مرقوق وجريش ،،طبعا مع الشاى والقهوه لاتنسين الحلى واذا بوه معجنات ،،،طبعا حفله وتوديع عزوبيه يسووونها عاده صديقات العروس واقاربها خواتها حريم اخوانها ،وممكن تعملون لها بعد حفلة خطوبه ،،،اما خالتس شوفى ايش تحب من الامور الشعبيه وتفضل ،،،ايش ناقصها ايش خاطرها فيه ومابعد تاخذه او تشتريه ،،،راح تفرح كثير بالهديه اذا كانت ودها فيها،،انت تقولين شعبيه مثل ايش شعبى تحب يعنى؟؟
@الماسه@
@الماسه@
انا كلامي يتفق مع الاخت الراسيه واتمنى ان البنات يفيدونك بس انا حبيت ارفع موضوعك
الابداع
الابداع
الله يوفقها لازم تسززن عزيمه صغيره