دنيا الذوق
دنيا الذوق
يسعد عمرك حبيبتي ايش الحلاوه دي الله يوفقك يارب والله قدها دنيا الذوق
يسعد عمرك حبيبتي ايش الحلاوه دي الله يوفقك يارب والله قدها دنيا الذوق
ويسعد قلبك مااحلاكي بطلتك اللي دايم تنورني فديتك والله
تسلمي حبوبه وياهلا وغلا والله :26:
دنيا الذوق
دنيا الذوق
انت قلتي خلني اشوف وحدة تقول مو حلوة بتقوم حرب وأني أقول لك مو حلوة مو حلوة مو حلوة ومستعدة للحرب يالله طلعي عضلاتك بشووووف...... بس حرب كلامية ماأبي مدافع ولا دبابات ولا طاائرات تقصف من الجو هههههههههه بدااية حلوة وموفقة يادنوية ومع الممارسة بتكون إن شااء الله أحلى وأحلى بس عندي ملاااحظة ليش سويتينهااا طويلة ؟؟ لو كانت أقصر بتكون أحلى وعجبتني فكرة المشابك اللي فيها خرز أبشرك سويت شنطة بالكروشيه ويمكن اليوم أعرضهاااا ههههه خفت من الفشل سويتها صغيرة
انت قلتي خلني اشوف وحدة تقول مو حلوة بتقوم حرب وأني أقول لك مو حلوة مو حلوة مو حلوة ومستعدة...
شفتها قسم بالله خطيره الله يحفظك من كل شر ويوصلك لهدفك يارب وتتقني وعقبالي
بجد نفسي اتعلم بديت بس ابغى كمان تعرفيني طماعه انا لازم اتقن
دنيا الذوق
دنيا الذوق
ما شاء الله عليكِ شنطتك جميلة وتجنن واللمسات الاخيرة اللي اضفتيها عدلت كثير من الشكل العام وخاصة الابليكات والفيونكه اللي في الخلف حلت الازمه هههههههه والمشابك فكرتهم جميلة وشكلهم مميز وبما انك طلبتي ملاحظاتي :30: فنأتي للجد خخخخخخخ :22: هي ملاحظات بسيطه انا مع سوالف نهار الشنطة طويله لو كنتي زيدتي من عرض الشنطه قليلا الحزام اللي في اعلى الشنطه كان اسهل لك انك تثبتينه قبل خياطة الشنطه وبس حبيبتي وان شاء الله تكون ملاحظاتي خفيفه على قلبك
ما شاء الله عليكِ شنطتك جميلة وتجنن واللمسات الاخيرة اللي اضفتيها عدلت كثير من الشكل العام وخاصة...
:42: لا ماعليكي ملاحظات بسيطه ولايهمك من عيوني الاتنين صح كلامكم والله بس مدري وش الطاري
حبيت شكلها مستطيل وطويله ههههههههههههههه قاعدة الشواذ خالف تعرف ههههههه
الحزام والله صدقتي خلاص تعلمنا مانعيد الغلط فديتك انتي وملاحظاتك اللي بمحلها والله
دنيا الذوق
دنيا الذوق
ومين يقدر يقول مو حلوة كلها ذوق اسم على مسمى يالغالية تسلم يدينك يارب
ومين يقدر يقول مو حلوة كلها ذوق اسم على مسمى يالغالية تسلم يدينك يارب
تسلمي حبوبه والله يخليك يالغلا والله يسلم روحك منوووووووره يالغلا :26:
دنيا الذوق
دنيا الذوق
فكرته حلوة 00وبتستاهلي عشرة على عشرة
فكرته حلوة 00وبتستاهلي عشرة على عشرة
الاحلى طلتك وياهلا وغلا