بنات اللي عندها فيز
فلبينيات وتبي اي نوع من العمالة تراسلني على الخاص **** لله عندي ظالتك بس بأسرع وقت منزلة موظوع بس الرد على الخاص لانشغالي وشكرا
[quote=\ام احمد\;39064020]
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
صاحبات المشاغل

تعالو نتصارح
قولي :
_ مشاكل المشغل اللي واجهتك وكيف تصرفتي اتجاها وكيف حليتها؟
بصراحه المشاكل كثيره اولا طبعا الايدي العامله حطيت ثنتين من بنات البلد في الصالون ولكن كانت خبرتهم ضعيفة والدخل مو كثير
فقررت استغني عنهم وتعلمت انا الشغله وجبت ثنتين من اقاربي المخلصين وتعللمنا سوا وصرنا نشتغل في الصالون
والمشكله الثانيه ان مدينتنا مواسم يعني يمكن في السنه 3 اشهر زواج واحتفالات ونصير مضغوطين لان عددنا قليل
ولسا حنا جديدين وبطيئين فيروح الوقت ومانقدر نغطي فناخذ زباين قليلين وهذي مشكله ثانية وفكرت اخذ بالنسبة ولكن الكل يرفض لانه موسم والكل يشتغل لحسابه
المشكله الثالثه كثره المشاغل وهذا الى جبرني انزل من الاسعار وبكذا دخل المحل مرررره ضعيف
يعني انا الى الان قدرت بس اغطي االاجار اما الرواتب مااقدر مع اني صار لي تقريبا سنه وشوي وقريبا راح اكمل السنتين
المشكله الرابعه ان الدورات المقامه في بلدنا ضعيفه فما تقدري تاذخدي دوره وتستفيدين يعني فلوس على الفاضي
_العاملات كيف استقدمتيهم و شروط استقدمهم ؟مشاكلهم ؟ كل جنسيه محاسنها ومساوئها؟
مااقدر استقدم لان الدخل ضعيف والمشكله الثانيه ماعندي مكان للسكن
_ البلديات المخالفات التي تعرضتي لها ؟ كيف تخلصتي منها؟
الحمد لله مافي
_ مكتب العمل كيفيه استخراج التاشيرات والشروووووووووووووووووووط ؟ والبديل للمغادرات او الهاربات
ماقدمت على تاشيرات
_ الزباين كيفيه جدبهم واستمراريتهم ؟ ومشاكلهم؟ كيفيه ارضائهم؟
الزباين قسمين فب ناس حبوبه وطيبوبه وناس تحسن انهم اشتروكي بفلوسهم
وفيه ناس تستمر معاكي وناس ماتشوفينها مره ثانيه
بس ماادري ايش العروض الى تجذب الزباين وماتكون تكلفتها عالية؟؟؟
ياليت تنصحينا اختي لوما

وشكرا لك اختي على مجهوداتك
العفو حبيبتي انا فخدمتكم اخواتي

واي شي اقدر افيدكم بيه انا حاضره
اقتباس مشاركة  (ام رنيم الحلوه)
كلام رائع من انسانه رائعه تقبلى تحياتى عزيزتى لوما
العفو حبيبتي اشكر ك
الله يجزاك الف خير يالوما الكثومه ويكتب لك اجر كل كلمه تكتبيها بهالمنتدى انسانه رائعه جدا

أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك

ان تجعل القرآن الكريم ربيع قلبي و نور صدري
(بنات كل وحده تشوف توقيعي تدعيلي الله يسخر زوجي ويشفي ابوي ويرزقني الوظيفه)
مرحبا اخوتي اصحاب المشاغل

انا ما عمري سويت مشغل بس عملي في البلدية اعطاني شويه خبره عن الموقع والعماله بس خبره جدا بسيطه

اثناء عملي شفت مشغل فاشل معروض للبيع وبصراحه دخل مزاجي لان موقعة جدا ممتاز ومساحته حلوه تقريبا 4 فتحات  وفكرت انه لو اجدد الديكور واجيب عماله ممتازه راح ينجح

بس المشكله في راس المال

انتم كيف دبرتو راس المال هل فيه قروض من البنوك تدعم هذي المشاريع

وكم يعطون

الساعة الآن 03:53 .