اقتباس مشاركة  (الزمرده)
صباح الخير
اختي لوما /امس جالسه اتكلم مع البنات اللي يشتغلون وهم من بنات البلد فقالت وحده محتاره كيف فتحتي مشغل ؟ فقلت لوماني فاهمه الشغل ومقتدره مافتحت وجبتك عندي . قالت لا قصدي عشانك صغيره وطيبه ؟ فما عرفت كيف اتصرف قلت لها تبقين الوجه الثاني مستعده بس لانا بنات ديره وحده ماابغاها تجي بينا .
ومن وقتها وانا واقفه نفسي من المخلوقه افكر الغي عقدها لاني حسيت من كلامها انها حاسدتني.
فما رايك كيف اتعامل مع العاملات ؟وشكرا
لالالالا

موكل العاملات لازم تحبيهم او يحبوك انتي لك بنظامك يتطبق وشغلك\هم مضبوط

ولا تاخديهم عليك اصلا تتكلمو فامور خاصه

المفروض مارديت وخدتي وديتي معها

لازم يكون في حدود فالكلام الكلام مايتعدى موضيع الشغل الخاصه لاتتدخلو فيه
لاماتصيرو صحاب وماتقدري تامري وتنهي فشغلك
بنات الله يعافيكم اللي ارسلت لهم لوما كيف تنظييف البشرة تقوولي ؟؟ على شان ارسل لها الاميل وترسل لطريقه

لان الخاص مايستقبل ؟؟؟ مادري شو المشكله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟الله يجزاكم خير
شكرا اختي لوما
اسأل الله لك التوفيق وان يرزقك الخيرات وان ينور لك دربك ويكفيك شر خلقه اللهم آمين
اول شي وحشتووووووووووو وني ودعواتكم لي لاني امر بظروووووف الله العالم فيها

_ مشاكل المشغل اللي واجهتك وكيف تصرفتي اتجاها وكيف حليتها؟

اول مشكله واجهتني هي عدم تفاهم العاملات مع بعض ومشاكلهم على اصغر الامور حليتها بان اجتمعت معاهم

وفهمتهم ووريتهم وجهي الثاني

ثاني مشكله اني فتحت مشغلي بموسم ركوووود مع انو كنت متفائله بس الوضع بالحقيقه غير لكن الله يرزق من يشاء

مشكلتي الكبيره انو جبت عامليتن صديقاات وهالنقطه انبه كل صاحبات المشاغل منها لعبو علي ونصبو علي وسرقوني وانا مالي نص شهر فاتحه

طبعا لما طلعو اجازه دقيت عليهم وقلت البنت اللي مافيها اماانه للاسف ماتصلح انها تؤتمن على شي

عطيتهم راتبهم كاااامل ولانقصت لهم ولاريال وقلت بذمتكم ولاذمتي مع انهم لعبوو بكراتين الصبغاات

والحين عندي اربع عاملات الله يسخرهم لي ويتفاهمو ويرزقني واياكم

_العاملات كيف استقدمتيهم و شروط استقدمهم ؟مشاكلهم ؟ كل جنسيه محاسنها ومساوئها؟

اخذت فلبينيه تنازل جديده بس شاطره وراعيه كرف بس ماهضمت حقها وزايده راتبها عشاان انها مره امينه

اليمنيات شاطرات وامينات بس هلكوني بالرواتب والسعوديااااااا ااااااااااات وماادراك مالسعوديات

تطلع بحجه عندها كلمه راس مع زوجها او تبي تشتري اغراض للبيت

ماتداوم لان عندها اجتمااع عاد انا سكت لهم ولاقلت لهم شي

لان عندي فاائض من السعوديات ولله الحمد قررت اتعامل بالخصم ولااتكلم اللي بيننا نهايه الشهر نصفيه يعني تاخر اكثر من ساعه خصم نص يوم

وطلعه بنص الدوام خصم يوم كامل <<< تحس نفسها شريره بس الحق حق

_ البلديات المخالفات التي تعرضتي لها ؟ كيف تخلصتي منها؟

الحمدلله مابعد جووووووووني بس اذا جو احس اني بدفع مليوون عالمخافاات بس الله يستر

_ مكتب العمل كيفيه استخراج التاشيرات والشروووووووووو وووووووووط ؟ والبديل للمغادرات او الهاربات

والله هالاشياء مدري عنها للحين توني

_ الزباين كيفيه جدبهم واستمراريتهم ؟ ومشاكلهم؟ كيفيه ارضائهم؟

الزباين فيه ناس تدفع وهيا ساكته فيه نااااااااس تحاجك عشاان ريال بس الله يعوضنا والله اشوفها كذا والله انزل لها

واعتبرها صدقه لوجه الله والله يعوضني خير

ليكون الموضوع مرجعيه لمنتبحت عن حل لمشكله ما تعرضت لها

يسلمو يالوووووووما عالموضوع الختير

وان شالله بحاول اقابلك بس خليني افضى لنفسي شووي
ترف

من طول الغيبات................ ...................

اجل لنا نصيب من الغنايم ...............؟

نصيحه لاتتدخلي فمشاكل العاملات

خليهم اختلافهم مع بعض مكسب لك

واتفاقهم خساره يغطو على بعض

ويدبحوك

الساعة الآن 04:05 .