اقتباس مشاركة  (غررشة)
ياأختي أخيرا أنا ماتفعل عند الخاص باقي الربعين مشاركه عشان يتفعل عندي كيف يوصلني الرقم ياليت أحد يساعدني
حطي الايميل فالملف الشخصي وهي ترسله لك على الايميل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احي الجميع واحيكي اختي لوما والله كنت اتابعك على قولهم خلف الكواليس لين سجلت في المنتدى الشيق ذا
اولا اشكر جهودك مع الأخوات الكريمات ..
ثانيا انا على وشك ان افتح مشروعي(بأذن الله تعالى) لكن اريد المشوره من خبرتك لو سمحتي ..
انا لدي شهاده كوافيره من كم سنه وعندي خبرة عمل في وسط العمل حوالي سنتين
ثم اكملت هوايتي بين اهلي وعيالي وكل من حولي ومن يوم درست الي يومي هذا 11 سنه ولله الحمد ..
مشروعي يتضمن على قص الشعر وكل انواع السشوار وعمل الفير بكل انواعه وتمكيره ..الخ
وايضاً عمل خصل الهايلات و عمل سحب الميش ..
فقط من غير عمل مكياج او تسريحات افراح الا اذا كانت التسريحه فيها فك خصل الفير او بعض التسريحات البف البسيط ..حالياً
عملي يتضمن من هوايه عندي جميله المساج وتدليك الجسم بالزيت وانا الأن ادرس بكثرة وتعمق في تدليك الجسم وانواعها ..مع قحط الجسم من الجلد الميت وتنظيفه
+ حمامات الزيت مع المساج الراس ..
+ تنظيف الوجه من الشعر بالشمع أوالفتله ومن ثم تنظيف الزيوان مع المساج الوجه ...الخ
كل هذا الأعمال سوف اقوم به انا (أسال الله التوفيق )مارايك في مشروعي اريد رد شافي حتى استمر فيه
انا جالسه ادور الديكور المناسب ..والله عندي كلام مره كثير بس اكتفي اليوم بهذه المعلومات لين اشوف رايك بالموضوع كخبرتك يمشي شغلي ؟؟ ولا ..
رغم كثير يحفزوني اني افتح مشروع فيما قلتها لكي لآنهم جربوا ماقلته حتى اخواني وزوجي بذات في حكاية المساج
بليييييييييييز انتظر ردك يالوما او غيرك اشرايكم ..
اقتباس مشاركة  (M!SS مشآعر)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احي الجميع واحيكي اختي لوما والله كنت اتابعك على قولهم خلف الكواليس لين سجلت في المنتدى الشيق ذا
اولا اشكر جهودك مع الأخوات الكريمات ..
ثانيا انا على وشك ان افتح مشروعي(بأذن الله تعالى) لكن اريد المشوره من خبرتك لو سمحتي ..
انا لدي شهاده كوافيره من كم سنه وعندي خبرة عمل في وسط العمل حوالي سنتين
ثم اكملت هوايتي بين اهلي وعيالي وكل من حولي ومن يوم درست الي يومي هذا 11 سنه ولله الحمد ..
مشروعي يتضمن على قص الشعر وكل انواع السشوار وعمل الفير بكل انواعه وتمكيره ..الخ
وايضاً عمل خصل الهايلات و عمل سحب الميش ..
فقط من غير عمل مكياج او تسريحات افراح الا اذا كانت التسريحه فيها فك خصل الفير او بعض التسريحات البف البسيط ..حالياً
عملي يتضمن من هوايه عندي جميله المساج وتدليك الجسم بالزيت وانا الأن ادرس بكثرة وتعمق في تدليك الجسم وانواعها ..مع قحط الجسم من الجلد الميت وتنظيفه
+ حمامات الزيت مع المساج الراس ..
+ تنظيف الوجه من الشعر بالشمع أوالفتله ومن ثم تنظيف الزيوان مع المساج الوجه ...الخ
كل هذا الأعمال سوف اقوم به انا (أسال الله التوفيق )مارايك في مشروعي اريد رد شافي حتى استمر فيه
انا جالسه ادور الديكور المناسب ..والله عندي كلام مره كثير بس اكتفي اليوم بهذه المعلومات لين اشوف رايك بالموضوع كخبرتك يمشي شغلي ؟؟ ولا ..
رغم كثير يحفزوني اني افتح مشروع فيما قلتها لكي لآنهم جربوا ماقلته حتى اخواني وزوجي بذات في حكاية المساج
بليييييييييييز انتظر ردك يالوما او غيرك اشرايكم ..

برافووووووووووووووووووووو

انا احب اللي يفتح مشروع يكون هو نفسه ملم
باعمال المشروع

وانا شد على يدك واقول توكلي على الله
وابدئي والله يوفقك

وجيبي ناس يساعدوكي ودربيهم جيدا
جيدا
اختي لوما الله يعاااااافيك ياريت ترسلين لي
اوقات الدورات وبكم ؟بالتفصيل
وعنوان المشغل والرقم حابه ازورك اذ ممكن .
واسفه لو ضايقتك باسئلتي .
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
حبيبتي لوما ودي اعرف الجدول المناسب لصاحبة المشغل للحضور الى لمشغل والتوفيق بين بيتها وزوجها وحياتها العملية شاكرةلك اهتمامك .

الساعة الآن 05:01 .