اخواتي من اسباب فشل المشاريع

وخاصه النسائيه عدم الدرايه بالقانون سواء قانون العمل او القانون التجاري او العانون العام

وكي اساعدكم في حل بعض القضايا جبت لكم

عنوان شبكه قانونيه يرد على استفساراتكم محامين مختصين

اويساعدكم اعضاء مروبتجربتكم

http://www.ksa-low.com/vb/index.php

ارجو ان الله مايحوجكم بس من باب المعرفه للفائده والافاده
لومه ايش الشروط اللي تخلي المشغل موقعه يكون زين يعنى شنهي مواصفات المشغل اللي يجذب اشوف كثير مشاغل باحياء مسوين مثلا 10 خدمات ب50 ريال بعد سنه سنتين الا شوي مسكرين هل اخذ بحي مثلا عندك حي الواحه اللي جنب المسج الحديثى فيه مشغل شفته سنتين بعد سنتين قبلته راعيته هل السبب موقعه يعنى اللي باالحي اكيد بينزلون العليا لانهم هاي كلاس ومو مشغل صغير بيجذبهم وغير كذا هل الحي لازم يكون اغلبه شقق مو فلل او اشلون ماني فاهمه بصراحه وهل عادي الواحد يفتح بحي فاضي تقريبا من الخدمات يعنى حي جديد وممكن ينجح يعنى فيه بقالتين ومافيه مغاسل ولا اي شي بعدين نص البيوت تنبينى بعدين يحط مشغل
القناعة كنز لايفنى
اقتباس مشاركة  (say yes)
لومه ايش الشروط اللي تخلي المشغل موقعه يكون زين يعنى شنهي مواصفات المشغل اللي يجذب اشوف كثير مشاغل باحياء مسوين مثلا 10 خدمات ب50 ريال بعد سنه سنتين الا شوي مسكرين هل اخذ بحي مثلا عندك حي الواحه اللي جنب المسج الحديثى فيه مشغل شفته سنتين بعد سنتين قبلته راعيته هل السبب موقعه يعنى اللي باالحي اكيد بينزلون العليا لانهم هاي كلاس ومو مشغل صغير بيجذبهم وغير كذا هل الحي لازم يكون اغلبه شقق مو فلل او اشلون ماني فاهمه بصراحه وهل عادي الواحد يفتح بحي فاضي تقريبا من الخدمات يعنى حي جديد وممكن ينجح يعنى فيه بقالتين ومافيه مغاسل ولا اي شي بعدين نص البيوت تنبينى بعدين يحط مشغل
من اسباب نجاح المشغل بعد التوفيق من الله

العماله عدم تغيرها كل فتره وفتره

وعدم جلب العماله اللي تسرق ارقام الزباين واذا راحت راحو واها
ونظامها واتقانها للعمل

لاالديكور ولا الموقع ولا الاسعار تنجح المشغل
موضوووووووووووع رائع مره

كلها فتره بسيطه واجي اغتك اختي لوما..هههههه في طور دراسه الجدوى لمشغلي وربي يوفق..

شاكره لك
~>>
ان الغضـب يفضح طينه الشخص
فقد قال احد الحكماء ناصحاً
[ من غضب منك ثلاثا ولم يقل فيك شراً
~ فأختره صاحبـاً ~
اقتباس مشاركة  (ام القمووره)
موضوووووووووووع رائع مره

كلها فتره بسيطه واجي اغتك اختي لوما..هههههه في طور دراسه الجدوى لمشغلي وربي يوفق..

شاكره لك
ابشري اختي

بالتوفيق

الساعة الآن 02:04 .