مشكوووورة اختي على الموضوع الاكثر من رائع وقريبااا بكتب لكم تجربتي وان شالله تستفيدو منهاااااااااااا ا اختي باريت توضحي ايش قصدك بالتخصيص وشكرااااااااااا ااااا
ايش قصدك بالتخصص ومنك نستفيد يالومة الله يعطيك العافية ----ودي اعرف معنى اسمك لومة الكثومة
يا ربي طيب وش اسوي في هالعماله جبت ثنتين وهربوا حسبي الله ونعم الوكيل وزوجي مو راضي يطلع لي فيز يقول خسرتيني بما فيه الكفايه وهو صادق هذا غير التعب والمجهود في الإجراءات الحين احاول ابدأ من جديد وحده اعطتني رقم خياطات يقولون لي لهم عشرين سنه في السعوديه ويشتغلون في المشاغل لحسابهم براتب 3000 يعني والله العظيم انا ما اخذتهم من مشغل ولا طمعتهم براتب هم فرضوا عليه راتبنا شهري 3000 لا وكمان الدفع نص شهري يقولون نحتاج ادويه اول بأول كمان كبار في السن والله ما لقيت الا هذي الطريقه يعني بجد مدري وش اسوي الحين اشوف كلامكم وافكر اكنسل الخياطات معناها اقفل المشغل خلاص هنا بجدة تجيبينهم من برا على طول من اول شهر هروووب يعني شي يحرق القلب
نسيت اقول اني اخيط وواعرض جاهز بالمشغل يعني مخليته بوتيك ولو بروح لهنود يخيطولي واحاسب على القطعه على الفستان الواحد بياخذون مالا يقل عن 400 بهذي الطريقه معناها لازم ابيعها بسععر مرتفع وانا لسا ببدايتي لو سويت كذا اصلا الزباين ماراح يجون بنات وش اسوي قلبي معورني من موضوع هالخياطات ما ابغى اتحمل ذنب احد كفايه علي ذنوبي فكرولي يمكن احد يقدر يشور علي الشور الصح
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
اكيد كوفيره اسيوي

لانهم هم يحبو الرياض ليهربو لانهم مكونين عصابات ولاقين اللي مايخاف ربه ويشغلهم وناس دافعين فلوس
لاستقداهم ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

شوفي اختي انا انصحك تستعيني بوحده بالنسبه او لاايام معدوده

بس انصحك ايضا تستقدمي الكوافيرات العربيات افضل

لاتفاهم ولا يهربو

الله يعينك ويبارك لك فرزقك

ولا تشغلي هاربات خافي الله في ناس استقدموهم باموالهم وانتي تاخديهم ببلاش

وفي السماء رزقكم وما توعدون
ايوه اختي هي فلبينيه وطبعا انا استقدمت فلبينيه ثانيه بس لسى ماوصلت!والعربيا صعبه رواتبه عاليه وانا لسى في بداياتي وزبايني موكثير بحكم اني في مدينه صغيره.بس سؤالي هنا كم استاجرالكوافيره الفلبينه وتكون ممتازه في القص والسشواروالبديك يروالمنكير فقط يعني ماتكون شامله؟؟ ولواخذها بالنسبه تتوقعين بتوافق؟؟وكم ممكن تكون النسبه؟

وبعدين ياختي انا والله مستحيل اشغل عندي هارباتلانهم اصلا ماينومنون على المال والسمعه مستحيل اشغلهم عندي .لازم وحده على كفالتي وتكون ملتزمه بشروطي..

الساعة الآن 03:12 .