الله يجزاك الف خير ياقلبي
لاهنتي ابغى عنوان مشغلك
لان ودي ازوركم واجرب شغلكم
وطلب ثاني
كم سعر جلسة العلاج بالامينو اذا كان الشعر طوله الى الكتف وناعم نوعا ما
وخفيف مو لازم سعر نهائي لا ابغى سعر تقريبي
والف مليون شكر
((رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء))

اقتباس مشاركة  (نجديه ذووق)
الله يجزاك الف خير ياقلبي
لاهنتي ابغى عنوان مشغلك
لان ودي ازوركم واجرب شغلكم
وطلب ثاني
كم سعر جلسة العلاج بالامينو اذا كان الشعر طوله الى الكتف وناعم نوعا ما
وخفيف مو لازم سعر نهائي لا ابغى سعر تقريبي
والف مليون شكر
حياك اختي
ابغى ترسلي لي عنوان مشغلك وبالتوفيق يارب ربي يسر امورك ويفتحها بوجهك
شنو الدورات اللي تقدمينها
وابي اعرف عنوان المركز ورقم التلفون
ويعطيك العافيه على المجهود
يعطيك العافيه أختي لوما ع الملف الرائع بجد استفدت من تجاربك الرائعه.

بصراحه هاذي هوايتي من كان عمري 17 سنه بس كنت خايفه ومتردده.

خوفي وترددي من الخساره لأني ماكنت ملمه بكل شيء صح أني أحب المغامرات بس إذا عرفت اني بأكسب في النهايه

عموماً بدأت في الدورات واشتغلت في كذا مشغل والحمد لله اتقنت كل شيء طبعاً اخذت خبره في الإداره من خلال عملي مع العلم إن شخصيتي قياديه يعني انفع للإداره

بس لازلت خايفه ومتردده إلى أن اشتغلت في آخر مشغل ومن اللي شفته من تعامل سيء وإداره فاشله وتأخير رواتب

وياليت ع التأخير استلم الراتب كامل لا والله كنت اخذه بـ 20 و30 الين يكتمل راتبي وعلى هذا كله سوء أخلاق صاحبة المشغل دفعني الوضع اني اغامر وافتح مشغل مهماً كلفني الوضع صح بأتحاشى الخساره بأي وسيله وماراح استسلم للظروف بمشيئة الله

والأسبوع الماضي توكلت على الله واستأجرت مشغل بـ 20 ألف صح المساحه صغيره 41متر مربع بس أنا امشي على حسب ظروفي بأبدأ من الصفر وإن شاء الله ربي يحقق لي مرادي ومراد كل مسلمه لسه اجهز في المشغل بس عندي امل بإذن الواحد الأحد أن مشروعي راح ينجح لأن الحي اللي انا فيه موجود 4 مشاغل 3 منها مخالفه وشغلها مو ذاك الزود والكل يشتكي من شغلهم وعلى كذا البلديه تهدد بتقفيلها

انا طلعت السجل التجاري اليوم والرخصه جاهزه بس البلديه تنتظر تركيب اللوحه واستلمها بإذن الله

بأمشي على خطه إذا انجحت إن شاء الله بأنزلها لكم وإذا ما انجحت الشكوى على الله *.^ بأغير الخطه واجرب حظي

أنتظروا تجاربي بعد ماافتح المشغل ^.^

بالتوفيق للجميع

الساعة الآن 10:46 .