موضوع حلوووووو شوقتيني استأجرلي مشغل
وانا خالاتي كل وحدة فيهم عندها موهبة ماشاءالله الي تعرف فالمكياج والي تستشور الشعر والي تصبغ والي تبتكر تسريحة من عقلها وتسويها خالتي وبناتها جات عندها مناسبة من طرف زوجها ماراحت للكوافيرة خالاتي مكيجوها وسولها تسريحة بسيطة وبناتها استشورو لهم شعورهم وراحوا المناسبة وكل من شافها يقول عند اي كوافيرة رحتي بس هي ماتقول في البيت تألف اسم كوافيرة فخمة من عقلها ههههههه
بس محيرني شئ يعني العاملة كم تعطينها بالشهر سواء عربية والغير عربية وهل يفرقون بالسعر ؟ صح ان خالاتي ممكن انهم يشتغلن معي بس مو على طول يعني ممكن يجون ويسون حق زبونة وحدة ويروحون زي ماتقولين مزاجيين وممكن يجلسن اليومين الاولى ويبطلون
بصراحة ما اظمنهم
سبحان الله والحمدلله وﻻ اله الا الله والله اكبر
اقتباس مشاركة  (Baylasan)
موضوع حلوووووو شوقتيني استأجرلي مشغل
وانا خالاتي كل وحدة فيهم عندها موهبة ماشاءالله الي تعرف فالمكياج والي تستشور الشعر والي تصبغ والي تبتكر تسريحة من عقلها وتسويها خالتي وبناتها جات عندها مناسبة من طرف زوجها ماراحت للكوافيرة خالاتي مكيجوها وسولها تسريحة بسيطة وبناتها استشورو لهم شعورهم وراحوا المناسبة وكل من شافها يقول عند اي كوافيرة رحتي بس هي ماتقول في البيت تألف اسم كوافيرة فخمة من عقلها ههههههه
بس محيرني شئ يعني العاملة كم تعطينها بالشهر سواء عربية والغير عربية وهل يفرقون بالسعر ؟ صح ان خالاتي ممكن انهم يشتغلن معي بس مو على طول يعني ممكن يجون ويسون حق زبونة وحدة ويروحون زي ماتقولين مزاجيين وممكن يجلسن اليومين الاولى ويبطلون
بصراحة ما اظمنهم
موالموهبه هي اللي تمشي المشغل
الالتزام والاداره والخبره ومعرفه التعامل ومؤهلات العامله

ممكن تشرفو على تدريب العاملات
بس لاتتوقعي انك راح ترضي زباين كثير برسمه عين او لف شعر وتسريحه
وين القص وانواعه والصبغات والبادكير والمانكير و تنظيف البشره والفرد بانواعه ....و.....و؟
لاتتسرعي ادرسي الموضوع جيدا لتظمني النجاح
اقتباس مشاركة  (همومى كثيره)
اهلين اختى بالنسبه للافتتاح من راى لاتسوين عروض عشان الناس ماتاخذ فكره على الاسعار انها مخفضه لان وقت المواسم تتغير الاسعار

الافتتاح سوى عروض استثنائيه مثل كل زبوتين لهم زبونه مجانا

مثل لو سويتى استشوار لزبوتين الثالثه مجانا
لو وحده سوت عندك قص واستشوار الغسيل خليه مجانا

البودكير مثلا سوى لها مناكير مجانا وطبعا تعرف انه عشان الافتتاح

انا افكر فى مشغلى وقت الافتتاح اسوى بروشورات واذكر فيها هالخدمات واخلى كل زبونه تسوى بـ 200 ريال تاخذ كرت زياره مجانيه مثل استشوار او قص او بدكير او منكير

والله يوفقك اختى
كلام صحيح 100%
صباح الخير للجميع
وحشتوني بنات وحريمات
اهلين هلا وغلا اخبارك ياعسل .. حمدالله على السلامه .. نور المنتدى بطلتك يالغاليه ..

الساعة الآن 01:36 .