الله يعطيك العافية
05-12-1431 هـ, 02:32 صباحاً

ابي مساعدتكم انا باشتري مشغل بمعداته وعاملاته بس ماعندي شهادة من معهد مهني وابيه يكون باسمي ينفع اسجل باسمه وابي اغير نشاطه ليكون مركز نسائي حتي يكون مجالاته كثيرة واذا ماينفع اقدر اسجل في دورة واقدم شهادة تثبت اني مسجل في دورة ابي مشورتكم وشكرا
08-01-1432 هـ, 08:56 صباحاً

انا انتظر الرد ضروري
09-01-1432 هـ, 09:24 صباحاً

السلام عليكم اخواتي
ويعطيكي الف عافية يا لومة عللى مجهودك وتفانيك مع الجميع وان شالله بميزان حسناتك يارب
بالنسبة لتجربتي فانا حابة اشارك الجميع بها مع انها غير كل التجارب واعتبرها مريرة ومؤلمة بكل معنى الكلمة لاني تعلقت بمشغلي واعتبرته حلمي الصغير اللي ناوية اكبره شوي شوي
انا جيت هنا السعودية وب التحديد للشرقية بحكم عمل زوجي وجلست تقريبا سنتين او اكثر في البيت بدون عمل ولكن الملل والياس دخل قلبي واحتله بسبب الغربةوالبعد عن الاهل فقررت بعد الاستخارة اني اشتغل بالشي اللي احبه واتقنه جدا وهو التجميل توكلت على الله وابتدات من بيتي ولكن المشكلة اللي واجهتني كانت المكياج ففي بلدي المك اب نااااااااااعم وفي الشرقية المك اب شوي تقيل فاجتهدت والحمدلله وتعبت ودخلت دورة واثنتين وثلاثة حتىصرت فعلا متقنة للمكياج الخليجي بكل رسوماته والوانه
وفعلا ضليت اشتغل في بيتي لمدة سنة وكانت من معارفي وصديقاتي وحدة من نفس بلدي ولكنها متزوجة سعودي فعرضت علي اني ادخل معها شرا كة فيكون المشغل باسمها ولا تعترف عليه باي شيئ فقط تعطيني اسمها بمقابل مبلغ مالي سنوي متفق عليه وعلى اساس طبعا تؤمن لي الفيز اللي استقدم بها العمالة
وفعلا وجدت المكان وكان مشغل على شارع رئيسي وقد تم تقبيله عدة مرات وغير ناجح وهنا كان التحدي لي والله ثم والله اني هلكت وتعبت لحد ما وقفته على رجليه ودورت على موظفات ولقيت سعودية شاطرة جدا وسورية وايضا مغربية وانا كنت معهم طبعاوانطلق مشغلي وانعرفت بشغلي وتعاملي رغم ان كان في الحي 12 مشغل ومن السنة الاولى دخلي مبلغ الراس مال ومبلغ الكفيلة وربح محترم جدا ولكن (((((((((((لم يكتمل حظي فكلما سالت يافلانة (اللي هي الكفيلة )ماذا صار بالفيز اريد استقدام عاملات كان الجواب ***** الله هالشهر ومر شهر ورا شهر ورا شهرين ولم يعملو لي الفيز (الكفيلة طبعا)وانا اتعب مع الموظفات وادربهم واخليهم توب ثم يتركوني في المواسم وليييييييييييييييييييش لانن مو على كفالة المشغل غير هذا يلوون ذراعي لانهم عارفين ماعندي غيرهم
وظليت بها المعاناااااااااااااااة 4 سنين وين الفيز ممااااااااااااااااااااافي وكل شهرين وانا اغير عمالة وادور وابحث عن موظفات اللي تروح واللي تغيب واللي مو ملتزمة صحيح انا فوق راسهم ومداومة مثلهم واشتغل كل شي بيدي بس يد لوحدها مااااااااتصفق كان اذا اجو 4 زباين مع بعض او ثلاثة والله اركض ما الحق من هي لهي للثالثة وههههكذا حتى مليت والله تعبت كتيرومليت
ذهبت للكفيلة وقلت خلاص بسكر المشغل وين الفيز تفااااااااااااجئت بانها قد بااااااااااااعتها واستفادت منهااااااااااا غير المبلغ اللي اعطيها ياه وفعلا سكرررت مشغلي رغم تعلقي فيه وتعبي عليه بس تعبت من مشاكل الموظفات وعدم التزامهم والحين صارلي مسكرته تقريبا 7 شهور وعم اشتغل ببيتي واعطي دورات تجميل وصبغات وقص وتساريح ولا اقول غير الحمدلله على كل حال والله يسامح اللي سوت فيني كدا والله يغنيني بحلاله عن حرامه واياااااااااااااكم واسفة عالاطالة بس اعتبروها فضفضة من اخت لكم

10-01-1432 هـ, 05:46 مساءً

عزيزتي abora11

الله يعوضنا و يعوضك خير ان شاء الله ,,

حاسه فيك , لأن قصتك شبيهه بقصتي , الا اني انا صاحبة المشغل ,,

لكن تعبت من غش و جشع و استغلال العاملات , واذا بدأ الموسم اللي تضرب و اللي تهرب .

قاومت لحد ما تعبت و قفلته ...

الله يعوض علينا يارب ..

..
10-01-1432 هـ, 10:44 مساءً

الساعة الآن 02:45 .