اقتباس مشاركة  (امي بعروق دمي)
الله يجزاها الف خير صاحبة الموضوع ويوفقها ويسعدها

أنا لقيت كوافيره وخياطه من الفلبين وطالبين الراتب 2000 ريال وانا اشوفها كثير خاصه الكوافيره
وش رأيكم يابنات ؟؟

الله يسعدك

أنا عندي كوافيرة شاملة بألفين ريال

والخياطة بألفين ونص

الله يرزقك يااااااارب
موضوع جدا رائع وفيه افكار كثيره استفدت منها

مشكورين جميعا
الله يجزاها خير اللي فاتحه مشغل ابسال لازم شهاده خياطه
لاني ***** الله السبت رايحه اطلع سجل تجاري وتوني اشوف رد انه لازم شهاده خياطه وانا ماعندي
اقتباس مشاركة  (لوجي2005)
شكرا على الموضوع الرائع اخيرا خلصت اقرا فيه بالنسبة للبنات اللي بيسألوا عن الصبغات اختارو ماتركس او لوريال كنت اعرف واحدة تشتغل هناك في المكان دا ماتركس شركة امريكية اشترتها لوريال الفرنسية تركيبتها نفس تركيبة صبغات لوريال علشان لما مسكتها لوريال الفرنسية طورت فيها وهدفها استقطاب المحلات الصغيرة اللي تبغى جودة بس ماتقدر تدفع كلفة صبغة لوريال ميزت الشركة دي انها تعمل تدريب للكوفيرات بشكل دوري يعني انت مثلا زبونة ماتركس دايما تشتري من عندهم هما يدربوا عاملاتك للصبغات تلاقيهم كل فترة وفترة يسوا دورات لمدة يومين ثلاثة تعلم العاملات طريقة الصبغة باحسن الطرق الجديدة والمستخدمة في فرنسا كمان لما تاخذي منهم يعطوكي هدايا بوشورات بوسترات مناشف فرش صحون استشوار ويسوا كل اخر سنة رحلات للبلدان لاحسن دخل من المحلات لعدد 1 او2 انا ***** بفتح مشغل بس ***** الله بعدة سنة وحنا وانت بسلامة هذه المعلومات اللي عندي حبيت تستفيدوا وشكرا
ماتركس بديت معاهم بفرد الشعر وقلت بشوف تعاملهم وحرصهم بصراحه سيئين للغايه يرمون لك البضاعه واقعدي لاحقيهم عشان يدربونك عليها ،، بدايتي معاهم سيئه جدا وكنسلت فكرة الصبغات من عندهم ،، اذا هذا اولها ينعاف تاليها
رفع
لرؤية أحدث الموديلات
أرجو زيارتنا عل ى الإنستقرام
enda3aty

الساعة الآن 04:37 .