السلام عليكم انا في بداية افتتاح مشغل ارجو الساعدة والنصيحة :حبيت افتح مشغل في بيتي في الدمام اخذت المجلس وجهزته تفاديا للخسارة الكبيرة لان اذا خسر المشروع بكون تفاديت الاجار طبعا راح يكون بدون لوحة لحتى اشوف كيف بيمشي اذا صار في اقبال عليه بساوي له ترخيص ولوحة طبعا انا عندي هواية المكياج والشعر وغير هذا انا ساويت دورات في المكياج والشعر في معهد لكن المشكلة بعد تجهيز المشغل لم اجد موظفات للعمل صار لي قرابة الثلاث اشهر وانا بدور موظفات لم اجد من اسبوع كلمت صديقتي خبيرة ماشاء الله عليها قبلت تشتغل بس لفترة بسيطة لوقت يصير في عندي موظفات يعني نوع من المساعدة الله يكتر من امثالها بس راتبها بيكون عالي يعني 3000 ريال ارجو المساعدة من تعرف كوافيرة فلبينية الرجاء الرد والنصيحة للان حاسي نفس ضايعة الرجاء المساعدة..........................
14-12-1432 هـ, 01:05 صباحاً

اقتباس مشاركة  (miss_nonaaaaa)
السلام عليكم
انا اعطى دورة لتعليم التفصيل والخياطة فى الرياض
لدى خبرة فى تصميم وتنفيذ الازياء الى حابة اعمل لديها تراسلنى

اهلين اختي

كم مده الدوره وكم الرسوم

واذ ما عليك امر ارسلي التفاصيل علي الخاص
14-12-1432 هـ, 03:32 مساءً

ماشاء الله تبارك الله لاقوة إلابالله اذكروا الله يابنات الله يسعدك يالوما ويدخل الفرح لقلبك زي مافرحتي كل بنات حواء ويجعل لدعواتهم باب مفتوح عند رب العالمين ويحفظك من شر الحاسدين ويبارك لك بذريتك ومالك ويزيدك من نعيمه ياليت ترسلي لي رقمك واسم مشغلك وعنوانه حابه اخذ عندك دورات وإلى الاماااام
14-12-1432 هـ, 03:46 مساءً

كوافيرة فلبينية للتنازل ب٢٠ الف لها سنه و ٣ شهور عندي أقامتها جديدة
مبدعة بالحواجب و تنطلب بالاسم + تجيد الصبغات + التسريحة + المكياج جداً بدائي + الاستشوار ممتاز جداً + سيراميك للشعر و الويفي + الحمام المغربي + الساونا + الدلكة السودانية + الفتلة + الشمع + الحلاوة + تنظيف البشرة -+ البديكير و المنيكير

سبب التنازل عدم اتفاقنا على الراتب و إحنا ساكنين بمحافظة يعني مافي طلعات و لا إجازة و هالشيء ما ناسبها

التجربة عندنا بالمشغل و ارجو من تطلب الرقم ان تكون جادة كا شيء واضح  
17-12-1432 هـ, 12:52 مساءً

ممكن اعرف وين تأخذون دورات التجميل ببالرياض وياليت تكون شامله
18-12-1432 هـ, 01:30 مساءً

الساعة الآن 04:51 .