بصراحة مواضيعكم في غاية الروعة ومتابعتكم من الملف الأول من قبل أفتح مشغل الآن لية 6شهور الإيجار غالي 25000مني عارفة كيف أزيد الدخل خاصة الأيام هذه ركوووود فكرت أفتح ركن كفتريا وشتريت بعض المستلزمات صح اتجاهي؟أفتوني الله يسعدكم ثاني شي هناك طلب على الخياطة وانا خايفة أجيب خياطة وخساير وماأخرج راتبها ولا أأجر ركن الخياطة بلا وجع دماغ ؟نفسي وحدة توجهني وتفكر معاية حتى زوجي خلاني لوحدي
فينكم يا بنات أدلو دلوكم...؟؟؟؟
ياناس معقولة كل في المنتدى ماشافوا كلامي ولا اتقفل الملف وانا مادري ؟يا أخت لوما جزاك الله خير كيف نحل مشكلة الإيجار اللي ترهق العقل والتفكير؟؟؟
اخت لومه يليت تعطيني اسم مشغلك على الخاااااااااااا اااص ماعندك خاصية الارسال

وكلامك دررررر وصدقتي بكل كلمه <<<< المشكله مافي مصداقيه بين الزبونه والي تقص او تصبغ

ثانيا مو متخصصه بالقص مثلا او برسم الحواجب او بالصبغ

مثلا رحتي لها وريتها شعرك بتقولك شعرك تعبان عالجيه واصبغيه او اللون هذا مايصلح ابد تجهز الصبغه وتحطها على شعرك وهاتي فلوسك

صارت الدعوه دعوة ربح لا اكثرررررررر <<نبغى شعارها المهم رضاك تطلعي من المشغل وانتي راضيه عن الشغل مو متذمره على فلوسك وعلى الشغل المتوسط الي عاملينه لك <<حواجبك ترسمها عاجبك ولا مومهم يله قومي وراك زبونه

نبغى مشاغل تخصصصصصص بالشغل <<<انا اسوي مكياجي بمشغل وتسريحتي بمشغل وحواجبي بمشغل

والله العظيم ان هذا الي صاير <<<<<والصبغه بمشغل بالعليا

من غير فستاني افصل بمشغل <<<<<تعبت منهالمشاغل ومن كذبهم والقرف الي يسوووه على الزبونات

الشكر للغاليه ورده{ خجوله }على التوقيع
اقتباس مشاركة  (تفاؤل بنفسجي)
بصراحة مواضيعكم في غاية الروعة ومتابعتكم من الملف الأول من قبل أفتح مشغل الآن لية 6شهور الإيجار غالي 25000مني عارفة كيف أزيد الدخل خاصة الأيام هذه ركوووود فكرت أفتح ركن كفتريا وشتريت بعض المستلزمات صح اتجاهي؟أفتوني الله يسعدكم ثاني شي هناك طلب على الخياطة وانا خايفة أجيب خياطة وخساير وماأخرج راتبها ولا أأجر ركن الخياطة بلا وجع دماغ ؟نفسي وحدة توجهني وتفكر معاية حتى زوجي خلاني لوحدي

شوفي ياقلبي
الكافتيرايا على حسب الزبائن عندك
اذا كانوا كثير على المشغل او لا
واذا كانوا يشتروووووووووون اكل او انهم يجيبوا اكل معااااااااااهم؟ ؟

الخيااااااااطه انا افضا انك تاجرينه حاااااااااااليا لين ماتوقفين على رجلك
وتركزين على قسم التجميل
وتضمنين مبلغ ثابت من الخياطه

الساعة الآن 03:44 .