رفع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
كــــريم يبيــــضك بيــــاض نـــاصـــع يخليـــكـــي مثـــل اللمـــبــــة خيـــالـــي
انستقرام om_bader555@
0534081842ام بدر

زيت اللؤلؤة تكثيف تطويل انبات الفراغات ومقدمه الراس في فترة وجيزه روووووعه
اقتباس مشاركة  (انآآ غيير*)
يسئلوني ليه احبك

توكلي على الله وابدي مشروعك وربي بيوفقك دام النيه صافيه

مشكورة صاحبه الموضوع

بس عندي استفسار مديرات المشاغل كم رواتبيهم؟
بارك الله فيكِ ياقلبي

ان شاء الله بدرس الموضوع اكثر وباذن الله افتحه اذا كل شي تمام
الله يوفقنا جمممميعا

ا̱لتوكل عَ ا̱لل?ٓ = )
سعاد? مغلفههَ
. . بوشااح ا̱لإطمئنآن ،

حسبي ا̱لله‘?ٓ
لآ إلهه‘?ٓ إلا هُو عليهه‘?ٓ ﭠوكلت
وهو ربُ ا̱لعرش ا̱لعظيم ♡ ُ ،

كيفك اخت لوما حاولت ارسلك خاص بس ماعندك الخاصيه او انها مقفله

المهم شوفي ياقلبي ابغى استشيرك بمشروع بحكم انك صاحبه مشغل وبحكم حبك الواضح لعمل الخير بارك الله فيكي

بصراحه انا كان حلمي افتح مشغل صح ماعندي شهاده ولا خبرة ولادورة بس كان حلم

والحين جات في بالي فكره وقلتها وماتوقعت الاقبال الي شفته

نزلت فكره في احدى المنتديات الخليجيه انه منطقتي بحاجه لمشاغل بحكم ان مافيها واني ابي اي واحده تبي تستثمر تتوكل على الله وتسويه وقلت بحكم وجودي بالمنطقه وبلاني صاحبه الفكره انا بكون المديرة للمشغل وانا اتكفل بكل شي من استأجار مكان وتجهيز ديكورات وشراء معدات يعني كله طبعا بفلوسها بس لانها بتكون بعيده عن المنطقه انا بكون المسؤله وبيكون بيننا عقد موثق وبكون شريكه بالمجهود

المهم جاتني اكثر من 6عروض بس يبون دراسه للمشروع واحدد لهم كم راس المال بالضبط وبصراحه احس اني توقهت وابي شورك
بخصوص العاملات قلت لهم هم يدبرون عاملتين من الفلبين وانا عندي 2سعوديات بتفق معهم لانهم من المنطقه

هاه ايش تنصحيني؟؟وهل المشروع تتوقيعن له النجاح
تميزي معنا وجربي بخور العطور الفرنسية
يشرفك عند اهلك وضيوفك
يوصلك لباب بيتك مجانا 0531688984
اقتباس مشاركة  (انآآ غيير*)
كيفك اخت لوما حاولت ارسلك خاص بس ماعندك الخاصيه او انها مقفله

المهم شوفي ياقلبي ابغى استشيرك بمشروع بحكم انك صاحبه مشغل وبحكم حبك الواضح لعمل الخير بارك الله فيكي

بصراحه انا كان حلمي افتح مشغل صح ماعندي شهاده ولا خبرة ولادورة بس كان حلم

والحين جات في بالي فكره وقلتها وماتوقعت الاقبال الي شفته

نزلت فكره في احدى المنتديات الخليجيه انه منطقتي بحاجه لمشاغل بحكم ان مافيها واني ابي اي واحده تبي تستثمر تتوكل على الله وتسويه وقلت بحكم وجودي بالمنطقه وبلاني صاحبه الفكره انا بكون المديرة للمشغل وانا اتكفل بكل شي من استأجار مكان وتجهيز ديكورات وشراء معدات يعني كله طبعا بفلوسها بس لانها بتكون بعيده عن المنطقه انا بكون المسؤله وبيكون بيننا عقد موثق وبكون شريكه بالمجهود

المهم جاتني اكثر من 6عروض بس يبون دراسه للمشروع واحدد لهم كم راس المال بالضبط وبصراحه احس اني توقهت وابي شورك
بخصوص العاملات قلت لهم هم يدبرون عاملتين من الفلبين وانا عندي 2سعوديات بتفق معهم لانهم من المنطقه

هاه ايش تنصحيني؟؟وهل المشروع تتوقيعن له النجاح
انصحك ماتشاركين احد

سوي المشروع بنفسك
لان اذا كنتي شاطره راح ترجعين راس المال بسنه
بيصير كل الشغل عليك
وشريكتك رجعت خسارتها بسرعه وتشاركك بتعبك

غير كذا انا ما انصح بالشراكه ابد

الساعة الآن 11:37 .