اقتباس مشاركة  (ببلز)
هلا حبيبتي لوما انا الحمدالله مركزي كبير وناجح ولكن الاداره عندي ماقدر امسكها لظروفي الخاصه هل بالامكان الاستعانه بوحده تكون ثقه وتدخل معي شريكه بعملها وانا بالمركز ثانيا اشتكي من العماله والهروب وكنت اعمل لهم دورات على ايدي لبنانين اثنين وكان شغلي مره حلو ومميز وصبغاتي لايعلى عليها حتى العاملات لكن الاغرى من قبل السوق وتعطيها راتب اكثر مني لان جميع عاملاتي لبنانيات ثلاث ومغربيات ثنتين وارتيريات وفلبينيات على كفالات ازواجهم والحمدالله متاكده من الموضوع وبعد التدريب والتعب والسمعه تطلع بعد سنتين وتقولي مشكوره علمتيني وخدمتك سنتن ابي اطلع لقيت دبل الراتب وماراح اطلع الى برضاك وانحرج منها واقول ماتطلعين الى بعد الموسم لان نظامي النسب وربع راتب امسكه معي ماسلمهم الى نهاية السنه وتطلع من عندي وحده ممتازه وعلى ايدي البنانين دربوهم والمكياج عندي دوره وماستخدم الى مك اب خطير من ارماني وماك وفور ايفر لكن الان غلى الرواتب وانسحاب كوافيره لها قاعده زياين هو المتعب مادري الحل وزبايني طبقه جدا راقيه ودفيعه وماشي عندي جهاز التان الي هو التسمير وعليه طلب قوي ولكن مشلة العامله الممتازه ماطول اكثر من سنتين
عندي قريبة ليا تبغا تشارك وحدة وانا متأكدة راح تعجبك وهي متفرغة تماما وكانت كوافيرة ها ايش رايك
26-11-1430 هـ, 05:35 صباحاً

حبيبتي لوما انا كلمت مي للعطور اليوم ومدحلي صبغة كولاج وقال انها افضل من الماتريكس ايش تنصحيني فيه
وبالنسبه للفرد محتاره بي فرد كادوس وفرد الماتركس والكيراتين ايش ترشحين لي
آسفه اسـألتي كثيره جعلها الله في موازين حسناتك
26-11-1430 هـ, 05:40 مساءً

وين الاخت لوما عسا المانع خير منقطعة عن الموضوع .....
27-11-1430 هـ, 10:19 مساءً

اقتباس مشاركة  (بنت * حواء)
حبيبتي لوما انا كلمت مي للعطور اليوم ومدحلي صبغة كولاج وقال انها افضل من الماتريكس ايش تنصحيني فيه
وبالنسبه للفرد محتاره بي فرد كادوس وفرد الماتركس والكيراتين ايش ترشحين لي
آسفه اسـألتي كثيره جعلها الله في موازين حسناتك
لا طبعا تسويق فقط
28-11-1430 هـ, 02:08 صباحاً

اقتباس مشاركة  (م نورا)
وين الاخت لوما عسا المانع خير منقطعة عن الموضوع .....
سالت عنك العافيه

مشغوله بس ياقلبي وم الاحق عندي موضوعين مثبتين فاقسام الجمال

اردعليها فما الاحق
28-11-1430 هـ, 02:10 صباحاً

الساعة الآن 09:16 .