اولا ماشاء الله عليك الله يفتحها بوجهك كم ساعدتي من وحدة خلال هالمشاركة وانامنهم ماقصرتي بس
حبيت استفسر اخت لوما وبصراحة الله يعينك علينا على كذا يبي لنا نهديك بلاك بيري عشان تقدرين تردين ولو كنت موفاتحة اللاب تب يعني لاحقينك لاحقينك
طيب استفساري وين احسن مكان تنام فية العاملة لاني سمعت ان المبيت بالمشغل ممنوع وهل الاماكن اللي برا يكون مع عاملات ثانياتمن مشاغل مختلفة وهل هذا يأثر ووين الاقي لهم سكن وشكرا
اقتباس مشاركة  (خيط العنكبوت)
السلام عليكم
اهلين اختي لوما الله يفتح لك باب رزقة ويجعل لك في كل حرف مائة حسنة ويمحو مائة خطيئة
شوفي حبيبتي انا لي كم يوم وانا افكر افتح مشغل للمكياج والتساريح بس مااعرف من وين ابتدي ومن وين اقدم وايش الجنسية وكم اعمارهم يعني ماعندي خلفية ابد وبصراحة كلي امل انك تساعديني لأني بصراحة ودي افتح مشغل وأكون دارستة من كل الجوانب رجاااااااااااااااء ساعديني
اولا توكلي على الله

وحطي بين عيون

( وفي السماء رزقكم وما توعدون )

ابحثي عن الموقع

الرخص بعدها التجهيز

التاشيرات

اختيار العماله

و الافتتاح ان شاء الله
اقتباس مشاركة  (عذبة المشاعـر)
اولا ماشاء الله عليك الله يفتحها بوجهك كم ساعدتي من وحدة خلال هالمشاركة وانامنهم ماقصرتي بس
حبيت استفسر اخت لوما وبصراحة الله يعينك علينا على كذا يبي لنا نهديك بلاك بيري عشان تقدرين تردين ولو كنت موفاتحة اللاب تب يعني لاحقينك لاحقينك
طيب استفساري وين احسن مكان تنام فية العاملة لاني سمعت ان المبيت بالمشغل ممنوع وهل الاماكن اللي برا يكون مع عاملات ثانياتمن مشاغل مختلفة وهل هذا يأثر ووين الاقي لهم سكن وشكرا
والله ممكن فالمشغل اوفي مكان ملحق بالمشغل

وقريب لاماتتكلفي فالمواصلات وضياع الوقت
الله يعطيكي العافية سؤال ثاني : وين نلاقي صبغة ماتريكس ومنتجاتها واذا فيه رقم لو سمحتي ؟؟؟
اولا السلام علييكم ورحمة الله وبركاته
فانا بقولكم الي حصلي من لما فكرت اناواخواتي نفتح مشغل وبصراحه النا تقريبا7شهووووور بس جد تعبانين نفسيا
المهم قررنا بعد ماتوفرعندنا راس المال ووكلنا اخوي وفتحنا طبعا بشهادة اختي لان عندها شهادة خياطه وطلعنا التصاريح والاوراق الازمه من الدفاع المدني والبلديه والغرفه التجاريه وطلعه ونزله وايجار ودفعنا لصاحب المحل لانو مقبل المشغل واحنا ثالث ناس ناخذ هلمشغل وطبعا هو دوركامل قسم خياطه وقسم كوافير وقسم سوق كبير وقسم سكن للعاملات لانو الدور كبير مره ولله الحمد هوحلو وديكوراته حلوه وكل شيئ تماام بس المشكله في العماله جد كل ماقدمنا على مكتب يقولو خمس شهور ولي يقول 3شهور وووووالى ماله نهايه ومتل ماقالت الاخت الغاليه احنا الحين ماخدين كوفيره اكتر شي تشتغل لحسابها لانها كوفيرة شنطه كل ماطلبناها تحضر علشان الزباين تقول عندي شغل مااقدر اجيكم اوخلو الزبونه تنتظر لحد مااجي وطبعا الزباين مستحيل ينتظرو ويروحوللمشاغل الي جنبنا والله قهر ماندري شنسوي الحين والله نتمنا خياااطه لوتطلب الي تبي بس جد متورطين فتحنا المشغل بس للاسف مولاقين عماله والله تعب نفسي والكل يهبط من عزيمتنا بهلمشغل الي يقول مابيشتغل لانولوكان بيشتغل ماتركه صاحبهولاتركه الي قبله والي يقول بس تعب طلعه ونزله واذارحت البيت تجيني كلمه من هنا ومن هناك والله حاله بس الله يفرجها وانا اقول لازم استمر للاخر واشوف الله يفرجها يارب ولي عندها نصيحه الي تقول يارب مانحرم طلتكم الحلوه وانتي ياختي لومااتمنى تزيدي من عزمي ولاتهبطي من معنوياتي متل اهلي ياارب....وارجو كم دلوني على خياطه لتنازل اونقل كفاله اواي شي محتاااااااااااااااااااااااااااااااااجه الله يجزاها الجنه الي تدلني

الساعة الآن 10:40 .