Analysis Services
اولا السلام علييكم ورحمة الله وبركاته
فانا بقولكم الي حصلي من لما فكرت اناواخواتي نفتح مشغل وبصراحه النا تقريبا7شهووووور بس جد تعبانين نفسيا
المهم قررنا بعد ماتوفرعندنا راس المال ووكلنا اخوي وفتحنا طبعا بشهادة اختي لان عندها شهادة خياطه وطلعنا التصاريح والاوراق الازمه من الدفاع المدني والبلديه والغرفه التجاريه وطلعه ونزله وايجار ودفعنا لصاحب المحل لانو مقبل المشغل واحنا ثالث ناس ناخذ هلمشغل وطبعا هو دوركامل قسم خياطه وقسم كوافير وقسم سوق كبير وقسم سكن للعاملات لانو الدور كبير مره ولله الحمد هوحلو وديكوراته حلوه وكل شيئ تماام بس المشكله في العماله جد كل ماقدمنا على مكتب يقولو خمس شهور ولي يقول 3شهور وووووالى ماله نهايه ومتل ماقالت الاخت الغاليه احنا الحين ماخدين كوفيره اكتر شي تشتغل لحسابها لانها كوفيرة شنطه كل ماطلبناها تحضر علشان الزباين تقول عندي شغل مااقدر اجيكم اوخلو الزبونه تنتظر لحد مااجي وطبعا الزباين مستحيل ينتظرو ويروحوللمشاغل الي جنبنا والله قهر ماندري شنسوي الحين والله نتمنا خياااطه لوتطلب الي تبي بس جد متورطين فتحنا المشغل بس للاسف مولاقين عماله والله تعب نفسي والكل يهبط من عزيمتنا بهلمشغل الي يقول مابيشتغل لانولوكان بيشتغل ماتركه صاحبهولاتركه الي قبله والي يقول بس تعب طلعه ونزله واذارحت البيت تجيني كلمه من هنا ومن هناك والله حاله بس الله يفرجها وانا اقول لازم استمر للاخر واشوف الله يفرجها يارب ولي عندها نصيحه الي تقول يارب مانحرم طلتكم الحلوه وانتي ياختي لومااتمنى تزيدي من عزمي ولاتهبطي من معنوياتي متل اهلي ياارب....وارجو كم دلوني على خياطه لتنازل اونقل كفاله اواي شي محتاااااااااااااااااااااااااااااااااجه الله يجزاها الجنه الي تدلني

ان بعد العسر يسر

لا تقنطي من رحمه الله

وفي السماء رزقكم وما توعدون

هدي المشكله حلها فيدك لاتنتظري الحل من غيرك

اهلك واخوانك بدل مايحبطوك بكلامهم

المفروض احد اخوانك يطلع التاشيرات ويسافر بك الفلبين

تجيبي خياطات خلال شهر

وتسافري المغرب اوسوريا او لبنان او مصر
او اندونيسيا تجيبي كوافيرات

لوتاشيراتك ماكفت زيدي مبلغ راس المال واشتري تاشيرات

ولا تسيئي لمشغلك بعدم العماله اجلي الافتتاح شهر واتحركي صح

والله ينولك اللي فبالك
ويرزقك من حيت لاتحتسبي و

واي استفسار انا جاهزه

والله معك ومعنا
29-11-1430 هـ, 11:55 صباحاً

الله ينور دربكم ياعذبة المشاعر وام احمد ونورا الله يفتح لكم ابواب الرزق الحلال ويسعدكم ع النصائح الحلوه
نضره حب

الواحد ما يوقف يدور حول نفسه ويقول داخ راسي

لازم يوقف ويشوف الطريق صح ويمشي فيه
29-11-1430 هـ, 11:58 صباحاً

اقتباس مشاركة  (\ام احمد\)
اختي تعلمي انتى واخواتك فن المهنه ولاتوقفين كذااااااااا
كلام صحيح 100%

صح لسانك ام احمد
هم مجموعه المفروض كل وحده تتخصص فشي

الصبغه المكياج القص
التساريح والخياطه

حتى يغطو الننقص
29-11-1430 هـ, 12:01 مساءً

انا فتحت مشغلي من اسبوعين والحمد الله
الي اكتشفته ان الناس تدور الرخدمه الرخيصه مو الخدمه الجيده الي تتعمل بمواد جيده
مثلا انا عندي البدكير جايبه اغراضه من بدي شوب من كريم ومقشر وكل الادوات لكن الناس مو هامها انه منتجات حلوه
وفيه حاجه ثانيه تعتقدون اني ما راح اقدر اوفق بين اداره قسم الخياطه وقسم التجميل الكل يقولي صعبه وبعدين بتسكرين واحد منهم
وانا اشوف اني قادره على ادارة القسمين
مين الصح انا ولا الناس؟؟
29-11-1430 هـ, 12:24 مساءً

موفقين يارب
29-11-1430 هـ, 11:27 مساءً

الساعة الآن 07:06 .