هذة الكلمات من اخت لكي تدعوا لكي كلما قرات نصائحك الغنية بكل ماهو مفيد لنا نحن اخواتك في حاجة ماسة لقلب كبير مليء بلعطاءلا يوجد الافي صدرك صدقيني قرات تجربتك وكل نصيحة تدلين بها وكل تشجيع للمبتداءت منا في كل مجال عزيزتي انت نور صافي ملي بادفء اشع على هذا القسم انتي كتبتي هذة المشاركة لتجعلي لكي بصمة في عمل كل من قراءت كتاباتك اللهم نور درب اختي القديرة لومة واشع على حياتها نور لا ينطفي ابد لاءبدين اللهم امين
اختي نظرة حب ممكن خدمة ممكن اعرف اسم المكتب الي راح تستقدمين منه الكوافيرة والخياطة محتاجته ولكي جزيل الشكر
اقتباس مشاركة  (سونيالمونيا)
هذة الكلمات من اخت لكي تدعوا لكي كلما قرات نصائحك الغنية بكل ماهو مفيد لنا نحن اخواتك في حاجة ماسة لقلب كبير مليء بلعطاءلا يوجد الافي صدرك صدقيني قرات تجربتك وكل نصيحة تدلين بها وكل تشجيع للمبتداءت منا في كل مجال عزيزتي انت نور صافي ملي بادفء اشع على هذا القسم انتي كتبتي هذة المشاركة لتجعلي لكي بصمة في عمل كل من قراءت كتاباتك اللهم نور درب اختي القديرة لومة واشع على حياتها نور لا ينطفي ابد لاءبدين اللهم امين
هلا اختي

اشكرك

من قلبي اشكرك

وانا من طبعي مساعده الغير

والله اعلم بالنيات وان يعلم الله في قلوبكم خير يؤتيكم خير
اقتباس مشاركة  (مصممة أزيآء)

ايوا هنا مررررررررررربط الفرس كيف تثبتي جدارتك بعاملات رواتبهم 1200 الى 1500
يعني اي كوفيره شاااطرررره ماراح ترضى ابدا تاخذ اقل من 2500 !

واذا عندك احد بنفس هالراتب وشاطر اسعفيني دوووووورت كثير وحتى قلت راح اعطي رواتب لو القى عامله شاطره جدا بس للاسف مالقيت ! واستقدمت وبرضه نفس المشكله المستوى عادي جدا لا تقولين لي سافري ما اقدر

مشكوره على الموضوع خيتو

متابعه

اختي انا اقول تتبثي جدارتك

اقصد انتي كوني نفسك وكل ماجاتك كوفيره علميها وانتي الاساس

لوجبتي ب5000

وتوب وراحت فنظرك الزباين تجيك ؟ لا طبعا هي جايه للي عندك

فلوكنتي انتي التوب مهما تغيرت الكوافيرات يعرفو انك التوب
اشكرك على حبك للخير والنصيحه لاخواتك والله يوفقك في رزقك ويبارك لك
لكن الحين المشاغل الكبيره قايمه على الهاربات للاسف لسبب بسيط ان صاحباتها ملوا من الاستقدام والهروب

الاسيويات افضل بمليون مره من العربيات ليه لان العربيه تتشرط وتطلب رواتب خياليه و ماكان احد قدها وخدمه من غير نفس كانها المتفضله على الزبونه وطبعا هذا مو كلامي انا ابس هذا من كلام اللي ماسكين مشاغل ناجحه ومشهوره

اما الاداره يبي لها موضوع لحالها انا ماافقه شي بالاداره ماادري كيف بادير مشغلي لذلك استعنت بمديره تكون في الواجهه للزباين والعاملات نصايحك لاتحرمينا منها

الساعة الآن 08:14 .