اقتباس مشاركة  (غ ـــروب)
اختي لوما الله يجزاك خير على هذا الموضوع
بصراحه تجربتك تحمس لكن الواحد يخاف من الفشل ...انا اخذت قرض من المئويه وفتحت مشروعي من 8 شهور لكن تعبت من اول مافتحت جبت سعوديات يشتغلون معي وللاسف ماعندهم التزام والفيز ماتطلع الا بعد مده طويله وانا ملزومه افتح في نفس الوقت اللي حددت لي المئويه ...المشكله ان الفيز اذا طلعت ماتلقين مكتب يجيب برخيص ولا عندي مبلغ التقيم ومافيه دخل يغطي الرواتب ..عطيت فيزه فلينيه عشان تجيب قريبتها وتاخرت ماجت الى يومك هذا ...جتني مغربيه كوفيره على الكفاله وفلبينه موعلى كفالتي خياطه وراتبها وووواجد بس وش اسوي مالي الا هي ...
طبعا استاجرت المحل من بدايه شهر 1 العام الماضي والديكورات اخذت وقت فتحت المشغل في شهر 5 ومافيه دخل ابدا مايغطي رواتبهم وكنت اتسلف واعطيهم رواتب لو اني موظفه او عندي رصيد مااهتميت ابدا كان اصبر الى ان اوقف على رجولي ...المشكله الاكبر ان الاجار في بدايه شهر 7 حست ادور من يسلفني اسدد الأجار والحمدالله تسلفت بس الله يعين على الديون ...وكل يوم ااقول ان شاءالله بتتحسن الامور كل شهر اتسلف وازيد على اللي يدخل واعطيهم الرواتب ...الشهر الجاي اكبر مشكله بتواجهني اني اسدد القسط الثاني من الأجار ..احس اني تعبت من جد مااقدر اسوي اي شي ماااقدر اتسلف احس اني تفشلت من كثر الديون اللي علي ..كل مره اقول ليتني مافتح هذا المشروع كان بالي مرتاح غير كذا مااقدر اسدد القرض ..... اااااااه والله اني تعبت من جد مدري اذا عندك لي حل ياليت تفيديني الله يجزاك
والله قلبي عند

بس المفروض
خلال
سنه تبدي تغطي المصاريف
روجي
وسوي دعايه
اختي ما ادري انتي فاي مدينه لاساعدك بافكار ترويجيه وتجلب لك زباين

راسليني على الخاص
اقتباس مشاركة  (ريما وبس)
اللهم امين .. اللهم امين
الله يجزاك عنا الف خير
اللهم امين

ويستر علينا ويغنينا بحلاله عن الحرام

وينول كل وحده مبتغاها يارب
اقتباس مشاركة  (بنت * حواء)
بنات حابه اسألكم بخصوص الاعاشه للكوافيرات هل تعطونهم مبلغ اضافي على الراتب ويكون لأكلهم والا يصرفون من رواتبهم اتمنى تفيدوني وخاصه لومه
علما اني موفره لهم سكن ومواصلات
الاعاشه من رواتبهم

المفروض يكون لك عقد تحطي الشروط الي تناسبك لاتكون العامله على بينه
والي تجي تكون عارفه كل شروطك
اقتباس مشاركة  (غاليه ومزيونه)
الاميره نونا
فيه عند بن ماضي دورات نسائيه لاخصائيه لبنانيه
هذا وين مكانه وكيف اسعاره
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
ربي يوفقك يالوما انتي وجميع الاخوات شكل وحده دعتلي من جواات قلبها والله العظيم جاني اتصال من اخوي البارح وقال الحمدلله لقيت مكتب بالرياض يقدر يوفر لناخياطه وكوافيره خلال اسبوعين
فادعوربي يتممها والله العظيم جد فرحااااانه الله لايحرمكم الفرح والسعاده ويجعل الرحمن راضي عليكم دووووووم
وين هالمكتب وكم رقمه والله يوفقنا وياك
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين

الساعة الآن 01:11 .