اختي لوما سؤال بصراحة يهمني واكيد غيري اللي ببداية المشوار ... مامرت عليكي لحظات حسيتي انك ندمتي فيها ؟؟ او انك تسرعتي بخطوة ؟؟ او حسيتي بالضعف وقلة الحيلة ؟؟ غامرتي ؟؟ ضحيتي ؟؟
انا اعرف ان التجارة فيها نسبة من المغامرة بالاضافة الى ذكاء واستغلال الفرص والتوفيق .. بس متى الشخص ممكن يحس ان خطواته مغامرة او مدروسة ؟؟ يعني انتي في بدايتك تحديتي اللي حولك واخذتي مشغل خسران هذي خطوة مدروسة و مغامرة بحد ذاتها .. والحمدلله الله وفقك ونجحتي بس هذا مو مقياس .. ماهو مقياس المغامرة ؟؟؟؟؟؟

اخيرا .. تحية كبيرة مني لتجربتك وذكائك ... فعلا تجربة رائعة وحياة مثيره .. الى الامام وبالتوفيق
اقتباس مشاركة  (جوجو3)
أختى تومة مشكووورة على الرد أنا أحس ان المشغل بطيء فيى الشغل يعني مو ذيك الزباين مع أني في البداية سويت اعلانات وخسرت على الاعلانات الوسييلة والمبوبة بس لاقبال وسط الحمد لله يجيني أحساس أخاف أفقد الصبر وأبيع وش تنصحييييينيني

اذكري الله واتعودي من ابليس

واحمدي الله على النعمه

واصبري وعلمي ان في السماء رزقم وما توعدون

لازم يمر عليك اول سنه يلا تغطي المصاريف

وبعده تصيري تربحي شوي شوي
بعده تبدئي تجني باذن اله الارباح

بس نوعي مداخيلك
حطي قسم مابيعات

واقسام تنشيط
الاخت لوما جزاك الله خير على نصائحك والله انك مخلصه ماشاء الله عليك وانا متابعه لك مع اني ربه منزل ولا عندي مشغل لكن حبيت استفيد لك كل الشكر عزيزتي
اقتباس مشاركة  (م نورا)
اختي لوما سؤال بصراحة يهمني واكيد غيري اللي ببداية المشوار ... مامرت عليكي لحظات حسيتي انك ندمتي فيها ؟؟ او انك تسرعتي بخطوة ؟؟ او حسيتي بالضعف وقلة الحيلة ؟؟ غامرتي ؟؟ ضحيتي ؟؟
انا اعرف ان التجارة فيها نسبة من المغامرة بالاضافة الى ذكاء واستغلال الفرص والتوفيق .. بس متى الشخص ممكن يحس ان خطواته مغامرة او مدروسة ؟؟ يعني انتي في بدايتك تحديتي اللي حولك واخذتي مشغل خسران هذي خطوة مدروسة و مغامرة بحد ذاتها .. والحمدلله الله وفقك ونجحتي بس هذا مو مقياس .. ماهو مقياس المغامرة ؟؟؟؟؟؟

اخيرا .. تحية كبيرة مني لتجربتك وذكائك ... فعلا تجربة رائعة وحياة مثيره .. الى الامام وبالتوفيق
حبيبتي اشكرك و اسعدني كلامك

اهناك فرق بين التحدي والطموح وبين الالتهور والمغامره

المغامره الغير مدروسه

اكيد صعب الذخول فيها

انا غامرت لان الظروف الماديه مساعداني

انا دخلي فالمشغل الان الحمد لله عالي بس ماكنت معتمده عليه

لاني كنت ادعمه كاني اصرف على هوايه

وكان بالنسبه لي هوايه

والتحدي كان لاسترجع راس المال
اقتباس مشاركة  (موتر جدي)
الاخت لوما جزاك الله خير على نصائحك والله انك مخلصه ماشاء الله عليك وانا متابعه لك مع اني ربه منزل ولا عندي مشغل لكن حبيت استفيد لك كل الشكر عزيزتي
حياك الله

اتمنى اكون عند حسن الظن بي فاي مجال يقدرني ربي عليه

والمؤمن من يحب لغيره مايحب لنفسه

والارزاق ديم بيد الله عز وجل

الساعة الآن 05:10 .