قولو ماشاء الله تبارك الله اخت لوما ما دري ليش ماقدر ارد ارسل على الخاص بس بسألك انا في حيرة من امري ةطالبتك تدليني ارجوك قبل يظيع الوقت على انا بخلص مشغلي يوم الخميس يوم عرفة الله يتقبل مننا بس وش رايك في اني افتحة مع خبيرات من جنسية سودانية ومصرية وكلهم كويسسسسين وشغلهم حلو
او انتظر لمى تطلع لي الفيز واستقدم واشتغل وهذا بياخذ وقت وش تنصحيني لانة راح يكون سمعة للمحل وهل وقت العيد اقصد ايام العيد تعتبر موسم ولا خلاص راح الموسم بها الايام
ولله احترت اسمع نصيحة مين وحبيت استشياهل الخبرة افظل وانتي خير اهل خبرة وكيف اشرط عليهم الدولم كم اعلى راتب اعطيهم وكلهم على كفالة ازواجهم متأكدة

انتظر ردك على احر من الجمر
اقتباس مشاركة  (الزمرده)
اختي لوما الله يجزاك بالخير ويسعدك دنيا واخره اللهم آمين،،،،
الحمد لله البنات وافقوا على نسبة 30% بس قالوا يبقون ياخذون كل يوم بيومه لانهم يبقون يشترون بها بالعيدوانا اشوفه صعب كل يوم باعطيهم نسبتهم نهاية الدوام انت وش رايك ،،،
ولو سمحتي اريد صيغة العقد ويم العيد يدومون الساعه كم ،،،،،،، معلش كثرت عليك وشكرا
وكل سنه وانت طيبه
لا خليه شهري مو يومي

الدوم من 1 الضهر او12
العقد صعبه
ممكن ارسله لك على الخاص
بس اعدريني مشغوله هاليومين
مدري ودي احد يجاوبني وش العلة بأرسال رسايل على الخاص؟؟؟؟؟؟ ماقدر ارسل رسالة خاصة لية قهر تكفون ردوو هل المشكلة عندي او عند الجميع ؟؟؟؟؟
اقتباس مشاركة  (عذبة المشاعـر)
قولو ماشاء الله تبارك الله اخت لوما ما دري ليش ماقدر ارد ارسل على الخاص بس بسألك انا في حيرة من امري ةطالبتك تدليني ارجوك قبل يظيع الوقت على انا بخلص مشغلي يوم الخميس يوم عرفة الله يتقبل مننا بس وش رايك في اني افتحة مع خبيرات من جنسية سودانية ومصرية وكلهم كويسسسسين وشغلهم حلو
او انتظر لمى تطلع لي الفيز واستقدم واشتغل وهذا بياخذ وقت وش تنصحيني لانة راح يكون سمعة للمحل وهل وقت العيد اقصد ايام العيد تعتبر موسم ولا خلاص راح الموسم بها الايام
ولله احترت اسمع نصيحة مين وحبيت استشياهل الخبرة افظل وانتي خير اهل خبرة وكيف اشرط عليهم الدولم كم اعلى راتب اعطيهم وكلهم على كفالة ازواجهم متأكدة

انتظر ردك على احر من الجمر
الله يتمم عليك
حبيبتي توكلي على الله وافتحي بس خليكي يقضه وحازمه لامايسرقو زباينك
ويوزعو ارقامهم
وامشي فالفيز

الله يوفقك

لاتتعدي 2000 فالرواتب
اقتباس مشاركة  (جوجو3)
ما شاءالله عليك أخت ثومة تردين بسرعة كلك ذوق جزاك الله الجنة كذا تحمسينني أدخل وأشارك
لأني بستفيد كثير منك
كل ما قدرت اجلس ارد

ليش لأ
وانتو اخواتي

الساعة الآن 12:17 .