اقتباس مشاركة  (ميمي الفرحانه)
ولنا ياقلبي نفس المشكله .
وعاملااتي على بال مايجون يبيلهم شهرين اقل شي .والسعودياااااا ات للاسف مو ملتزمات للاسف .وابي كوافير حضرميه او فلبينيه ثقه الله يجزااااااااك الجنه.
وابي عقووووووووووود تضمن حقي ومايلعبوووووووو ن علي العاملااااااااا ت .ومو كل مره تاركتني وحده .ابي عقد ماتقدر تتركني قبل سنه
وابي نصااااااااااااا يح ياقلبي للمبتدئاااااااا ت
ايش المشااااااكل اللي تواجهك وكيف تغلبتي عليها .
للعلم ياقمر انا ماسكه الاداره .
ابيك تعلميني بالاداره كيف اكون حازمه وكيف اتعامل مع العاملاات علما باني اعاملهم كاخوات ومعلمتهم القوانين اللي ابي واللي مابيه بس علشانهم موعلى كفالتي ماقدر ااشد عليهم كثير .
انا غلت غلطت عمري انا متفقه مهاهم بالراتب ودوامنا من 2-10 مساء وقلت لهم بعد الساعه عشره اوفر تايم واليومين اللي قبل العيد تعالو الساعه 12 ولكم اوفر تايم .صديقتي تقووووووول لا المفرض ماتزيدينهم لانك متفقه معاهم بالراتب مو بالنسبه والمفروض يداوم يوم العيد لاخر زبونه بدون زياده
ايش رايك؟؟ونصحيني بالاداره ياقلبي ووجهيني ابي استفيد من تجااااااااااارب كم .
للمعلوميه :وحده تعرف بدكير ومنكير واستشوار وقص وصبغه والثانيه مثلها بس ماتعرف تقص .رواتبهم 1500ريال والمواصلات علي
وحده بتجيني بعد العيد افريقيه تقول شاطره بالصبغات والمكياج والتسريحات مو كثيير وشاطره بالاداره وتبي 3500 احس كثييييييييير مدحتها لي صديقتي وبعد العيد بتجي بروفه ومن ثما تبدا .علما مشغلي جديد له شهر فقط.وزباين موكثير

الله يوفقك

ام 3500
لاتاخديها
لان بعد العيد مافي موسم

بتعشش عندك لين الصيف
بعدها تتركك لراتب اعلى
طيب ياقلبي الله يجزاااااااااااا ااك الفردوس ويرزقك من حيث لاتحتسبين
ياريت ترسلين لي صيغه للعقود وتجاوبي على كل اسئلتي يالغلا
ادري ثقلت عليك بس والله انك ذوووووووووووووو وووووووووووووقك ويعجبني تفانيك بخدمة خواتك
وياريت ترسلين لي اسم مشغلك وعنوانه وحابه اتواصل معااااااااااااا اك ياقمر
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
اختي لوما ابشرك الحمد لله خلية النسبه شهريا الله يجزاك بالخير
انتظر منك صيغة العقود ياقلبي ،،،،،
كل عام والجميع بخير ومن العايدين قبل الزحمه
اقتباس مشاركة  (الزمرده)
اختي لوما ابشرك الحمد لله خلية النسبه شهريا الله يجزاك بالخير
انتظر منك صيغة العقود ياقلبي ،،،،،
بحاول اكتبها لك بس بعد العيد لاني مشغوله

اعذريني

الساعة الآن 01:33 .