شكرا لك اختي لوما بس المشكله اني ماافضل هالجنسيتين الي قلتي عليهم (مغربيه واندونيسيه)مع انهم فعلا شغيلات بس مشاكلهم كثير وانا في مدينه محافظه جدا جدا الهيئه مفتحه عيونها عالاخر ولو تشم خبركذا والاكذا على طول يسكرو لي المشغل..وبالنسبه للافكارالي قلتي عليها.. جاري التنفيذ.. وبحطها في خططي المستقبليه ان شاء الله.
اقتباس مشاركة  (** أخيراً **)
شكرا لك اختي لوما بس المشكله اني ماافضل هالجنسيتين الي قلتي عليهم (مغربيه واندونيسيه)مع انهم فعلا شغيلات بس مشاكلهم كثير وانا في مدينه محافظه جدا جدا الهيئه مفتحه عيونها عالاخر ولو تشم خبركذا والاكذا على طول يسكرو لي المشغل..وبالنسبه للافكارالي قلتي عليها.. جاري التنفيذ.. وبحطها في خططي المستقبليه ان شاء الله.
ادا ضبطتي حراستهم

واخترتيهم
مايسببو مشاكل

وانتي جيباهم عمل مو عرض ازياء

واللي تخالف ظامك انتي سلميها للهيئه

وكل جنسيه فيها الصالح واطالح
ياأخت لوما طالبتك دليني بفتح مشغلي خلال هالاسبوع ايش تقترحي على اول يوم افتتاح هل يكون مجان ام اخلية اول الايام تخفيظات وكم تكون الاسعار لوسويت دسكاونت وايش الاشياء اللي تخلي المشغل يربي زباين بسرعة
اختي لوما
انا عندي كوافيره صوماليه راتبها 1500
مع الايام اكتشفت انها ما تتقن اي شغله غير الاستشوار وكمان بطيئه فيه
الحين لها عشرين يوم عندي
كيف اتصرف معها هل انزل من راتبها او استغني عنها
انا ما ابي اظلمها لكن ما ابي ادفع راتب ع الفاضي
حتى الزباين صارو اذا جو يطلبون الفلبينيه ما يبونها مع ان استشوارها حلو بس بطيئه جدا تمل الزبونه وهي تحت يدها
يارب يسرلي امري واشرحلي صدري
اقتباس مشاركة  (عذبة المشاعـر)
ياأخت لوما طالبتك دليني بفتح مشغلي خلال هالاسبوع ايش تقترحي على اول يوم افتتاح هل يكون مجان ام اخلية اول الايام تخفيظات وكم تكون الاسعار لوسويت دسكاونت وايش الاشياء اللي تخلي المشغل يربي زباين بسرعة
حبيبتي سوي تخفيض

انا ما احب الشغل المجاني

وسوي التخفيض دائم

انا لي 9 سنوات الحمد لله على نعمت ربي ماشيا بالتخفيض رغم نجاحي

الطمع ينفر الناس منك والربح القليل الدائم كثير ولا الربح العالي المقطوع قليل

مثل الاشتراكات برسلك التفاصيل على الخاص

الساعة الآن 01:48 .