لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
يارب يسرلي امري واشرحلي صدري
يعطيج العافيه اختي لوما وصرت اتابع موضوعج وماقول الا الله يعطيد العافيه وطالبتج ابي افهم طريقة التخصيص الي تكمتي عنه وتنظيف البشره
ومشكوره حبيتي
اختي لوما الله يسعدك ويجزاك بالخير ،،،،، انا فتحت مشغلي بس عندي مشكله ان مافيه زباين يجون غير ليلة العيد يمكن غير عشرة زباين وسويت تخفيضات بس ماعد شفت ولا زبونه ووزعت منشورات ما ادري اش السبب احيانا اقول عشان العاملات سعوديات وشغلهم حلو بس مادري وش تنصحيني اغلق المشغل وانتظر العاملات بالاستقدام والا وش اسوي / هونيها عليه الله يهو نها عليك لان اللي حولي يتشمتون عليه ويقلون مشروعي ماهو ناجح الله يخليكم ارفعو من معنوياتي
اقتباس مشاركة  (الزمرده)
اختي لوما الله يسعدك ويجزاك بالخير ،،،،، انا فتحت مشغلي بس عندي مشكله ان مافيه زباين يجون غير ليلة العيد يمكن غير عشرة زباين وسويت تخفيضات بس ماعد شفت ولا زبونه ووزعت منشورات ما ادري اش السبب احيانا اقول عشان العاملات سعوديات وشغلهم حلو بس مادري وش تنصحيني اغلق المشغل وانتظر العاملات بالاستقدام والا وش اسوي / هونيها عليه الله يهو نها عليك لان اللي حولي يتشمتون عليه ويقلون مشروعي ماهو ناجح الله يخليكم ارفعو من معنوياتي
تعودي من ابليس

النجاح والفشل ما تحكمي عليه من هر او سنه او حتى 3

سوي خطه تقدم وامسي بها

ثانيا السعوديه غير مرغوب بها فالمجل ليس لعدمتمكنها ولكن
الناس تعودو الاجنبيات

اصبري الان فتره ركود والجدد كلهم نفس الشي

للي شغالين القدامى المعروفين
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
صريقه الرواتب حسبتها لكم اكثر من مره راجعي الموضوع

وبخصوص البنات الي بلمواسم يسافرو

ماتخليهم يسافرو سوي عقودوفيها ها الشرط
بس انتي كاتبه اننا نضرب1500 في4 ويطلع 60000 واللي ماتطلع 60000 مانعطيها 2500 وشلون جت
المفروض الناتج يكون6000 وهل معناه ان اللي تطلع لي 6000 يكون راتبها 1500
يعني الراتب يكون ربع المبلغ اللي هي تطلعه شهريا
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين

الساعة الآن 06:43 .