لله يوفقكم يارب اناماسبق لي اني فتحت مشغل بس حبيت ادعي لكم اختي لوماالكثومه ممكن ترسلي لي عنوان واسم مشغلك بجي ازورك
الصراحة تجربتك اختي لومه جداا رائعه وتعطي الواحد حماس
أما انا لسه جديدة في هذا المجال بس انا مشكلتي ما في زباين مايدخلون عندي اساسا لأن الشارع مليان مشاغل ومن زمان وكمان اللي يشتغلون عندي مو على كفالتي ورواتبهم جداا غاليه وقبل يومين بس صدرت لي الفيز بس تفاجأت بأسعار التقديم ونقل الكفاله جداا غالي وما عندي امكانيه وانا الصراحه ماودي أفشل احاول قدر المستطاع من دعايات لجذب الزباين غير كذا أحس انه الشغله صعبه علي اني أفهم بالقصات والصبغات ولا عندنا هنا في الرياض معاهد نتعلم منها أصول الشغل معليش طولت عليكم بس هذا الموضوع جدا رائع ومفيد
أختي لوما حبيت أسأل عندك دورات لتعليم الصبغات والقصات وياريت ترسلين لي أسم مشغلك وموقعه على الخاص لأني حابه أزورك وأتشرف بمعرفتك
اهم شي الدعايه للمشروع
والله يوفقك
اقتباس مشاركة  (الأميرة نونا)
الصراحة تجربتك اختي لومه جداا رائعه وتعطي الواحد حماس
أما انا لسه جديدة في هذا المجال بس انا مشكلتي ما في زباين مايدخلون عندي اساسا لأن الشارع مليان مشاغل ومن زمان وكمان اللي يشتغلون عندي مو على كفالتي ورواتبهم جداا غاليه وقبل يومين بس صدرت لي الفيز بس تفاجأت بأسعار التقديم ونقل الكفاله جداا غالي وما عندي امكانيه وانا الصراحه ماودي أفشل احاول قدر المستطاع من دعايات لجذب الزباين غير كذا أحس انه الشغله صعبه علي اني أفهم بالقصات والصبغات ولا عندنا هنا في الرياض معاهد نتعلم منها أصول الشغل معليش طولت عليكم بس هذا الموضوع جدا رائع ومفيد
شوفي اكتفي بدخل بسيط واستغني عن العماله

لا تدفعي رواتب اغلى من 1200 الى 1500

لين تتبثي جدارتك وتكتسبي ثقه الناس

سوي عروض مخفضه مثل خدمات لاشتراكات

ادا انتي فالرياض ممكن اساعدك كيف تسوقي للمشغل

والرازق فالسماء يكفي رزقه كل عباده

الساعة الآن 03:27 .