وياك يارب يالغلا
اخت لوما ابي ااخذ عندك دورة بالصبغة وابي اكون محترفة وفي نفس الوقت ابي اخذها بوقت قياسي ولو بتقولي حسب فهمك انا سريعة الفهم وافهم بالكيمياء وكان تخصصي يكفي 3 ايام اويومين تكفين ردي لاني مستعجلةومابي غيرك يعلمني اكيد عرفتيني
اخت لوما اذا تقدري تعطيني من وقتك الثمين ودي بهالايام اكون تحت يدك واخرج من تحت يدك كما تحبين ان اكون بس سؤالي ابي اكون معك من بكرة ان امكن
اقتباس مشاركة  (عذبة المشاعـر)
اخت لوما ابي ااخذ عندك دورة بالصبغة وابي اكون محترفة وفي نفس الوقت ابي اخذها بوقت قياسي ولو بتقولي حسب فهمك انا سريعة الفهم وافهم بالكيمياء وكان تخصصي يكفي 3 ايام اويومين تكفين ردي لاني مستعجلةومابي غيرك يعلمني اكيد عرفتيني
ايوا عرفتك
وسبق و حضرتي عندي ***

انتي تقدري تحددي اذا كنت استوعبتي داك اليوم

وعموما حياك فاي وقت ما عندي مانع بس اقل شي اسبوع حتى لو تكون ايامه مفرقه

كل اسبوع 3 ايام
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كل عام وانتم ببببببببببببببب بببببخير

هاذي اول مشاركه لي في المنتدا .. وانا كنت متابعه لكم في جميع القسام عالم حواء .

راح اقول تجربتي انا عندي صالون من سنتين شفة فيه النجوم في عز الظهر على مايقلون من مشاكل العاملات

عندي خبره في كل شي وكمان دراسه في المكياج / واقص / والصبغات/ والخياطة/ يعني في كل شي مايخص الصلون

واخلاقي حلوه مع ازبان والعاولات ( العيب الوحيد والمشكله هي شخصيتي ظعيفة وعدم الدارة ماعرف اخذ قرارات مع العمال

والله اني تعبانه معاهم اشجعهم مادين ومعنوين وابتابع كل جديد واعلمهم واعطبهم دروس لاكن مايطبقونها في ازبان

والله اني انوم مانمه مني مافهمتهم والا إيش الحل معاهم يقلون طيب حاظر ولا اشوف شي منهم

شغل ماشي وليازبايني لاكن ايش احل معاهم

عمالي 2استقدام ___2من هنا

افكراني اسوي ديكور للمشغل لاكن متردده ليش ماني عارفة يمكن لانه اجار و خايفه بخرجنافي ايوقت او من الموضفات

اسعاري ارخص من الحولي اخياطه ماتزيد عن (300ريال) وفيه شغل كثير

يارب يدلكم الجنه ونعيمه مين ترد عليا بي ررررررررراحة البال ياربببببببببببب ب

(((((((((((((((000 لوما الكثوما )))))))))))) ارجاء المساعده

الساعة الآن 04:37 .