اقتباس مشاركة  (لامورا)
احبك في الله يالوما
احبك الله

والله يقدرني اكون قد هالمحبه يارب
اقتباس مشاركة  (لامورا)
احبك في الله يالوما

http://forum.hawaaworld.com/newreply...ply&p=38175560
دورات عن صبغة الشعر واختي تبي تجميل الله يجزاك خيرلوما والله يرزقك من حيث

لاتحتسبيين ياكريم
الله يدخلك الجنة في الدنيا والاخرة:

انا من جدة --وعاملاتي 2 الاسويات ---2يمنيات .

واحده خياطة- وحدة إداره --واحدة تسريحات فقط وانا مدربتها يعني شغلها 70% --وحده شامله --

اما انا غير متواجده معاهم إلا يوم الاربعاء والخميس لان باقي الاسبوع العمل قليل جداً يمكن زبون او2 يعني بي الكثير 4 وهاذانادر جداً

هاذا بنسبه للعمل والعاملات

اسعار المكياج من 50 إلا 80--تسريحات 80 و100 هذا التوب ---باقي الخدمات من 30 إلا 50عدك الله في من 50الا 80-- مكياج

الصبغات من 50 إلأ 200 هايلايت وانااستخدم ماتركس والمكياج كرولاين جميع المكياجي كرولاين

الخياطه من تظيق 20 إلا افخم فستان 200 مع إنه يطلع شغلهم قمه في الروعه وانا معاهم بي الفكار انادرسه الخياطه

بنسبه للالمحل كبير 4 غرف كبار و2صاله تقريبن 10 امتار مفتوحه على بعض مطبخ كبير وملحقاته

الاجار 30000 الف والرواتب 50000 موزعه بينهم وانا اصرف شهرين 2000 ريال من كل شي كهرباء ماء مستلزمات للخياطة مستلزمات الكوفير واحيانن4000 ريال في مكائن او إستشورات او تغير ديكور بسيط يعني اشياء اشترشها تعجبني في السوق

اه اه اه من الستشورات دئم تخرب وطيح منهم واشتري غيره لم اتكلم يردو عليا اوه مدام موانا الزبونه

هذا كل شي عندي اي استفسار اناجاهزه

واستنا مقترحاتك بفارغ الصبر الله يوفقك

وكمان الله يوفق كل وحده تعطيني افكار للتجديد من مشغلي من الف إل الياء

الاسعار قص 50 -إستشوار
لآإله إلا الله العظبم الحليم ,لاإله إلا الله رب العرش العظيم ,

لاإله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم[/
كيف الرواتب 50000ومافي شغل طول الاسبوع ماعدا اخر الاسبوع يكون فيه شغل وهذا المبلغ مقسم على اربع عاملات شي غرررريب.بالنسبة للاستشوارات اللي تخرب يخصم من رواتبهم كلهم قيمة الاستشوار او كل وحدة تكتب اسمها عليه واللي يخرب سشوارها يخصم من راتبها وبعدين الزبونة مالها دخل بالاستشوار شكلهم يلعبوا عليك خليك حازمة معهم وبعدين لاتصدقي انه مايجيهم شغل في الايام العادية لازم تقابلي مشغلك بين فترة وفترة خليهم يحسوا انك في اي لحظة تدخلي عليهم انا اسفة فار دمي.

الساعة الآن 11:27 .