اسفة ياخت لوما اني تسرعت في الردعلى الاخت شمس الكون لاني حسيت انه في استغلال لطيبتها الزايدة وضعف شخصيتها لازم اختي تتخذي قراراتك ادخلي دورات في تنمية الذات وإذا ماتقدرين اشتري اشرطة واسمعيها انا متأكدة انه في تلاعب من الادارة غيري المديرة ابحثي عن واحدة تخاف الله وامينة اجلسي في مشغلك وشوفي ايش يصير من حولك ارسلي صديقاتك اواي احد من طرفك حتى لوتعطينهم فلوس ويسوو اي خدمة على حسابك بس المهم تجيب لك الاخبار .إذا كانت الادارة فيها خلل فصعب العاملات يكونو مخلصات لك في العمل واي تقصير اخبريهم انه سيخصم من الراتب ارفعي صوتك في الكلام وخليه حاد القي اوامر لاتترددين وانت تتكلمين ماتنفع الطيبة خليك قوية اول ماتدخلين المشغل رددي بينك وبين نفسك (انا قوية انا قوية)ازرعي الثقة بنفسك والجأي لرب العالمين ان ينصرك ويقويك هم يشتغلوا عندك مو انت تشتغلي عندهم وعليك بالاذكار والتحصينات وربي يساعدك واكرر اعتذاري للاخت لوما الكثومه الله يبارك فيها.
الرواتب 5000 ريال ---- خمسة الف ريال لا مو خمسين الف ريال غلط مطبعي
لآإله إلا الله العظبم الحليم ,لاإله إلا الله رب العرش العظيم ,

لاإله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم[/
الله يرزقك عذبه واعزمينا على الافتتاح والله يرزق الجميع يارب
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
ايوا عرفتك
وسبق و حضرتي عندي ***

انتي تقدري تحددي اذا كنت استوعبتي داك اليوم

وعموما حياك فاي وقت ما عندي مانع بس اقل شي اسبوع حتى لو تكون ايامه مفرقه

كل اسبوع 3 ايام

هلا اختي لومه
الله يجزاك الجنه ..
ويناولك الي في بالك ,, امين يارب

انا حابه اخذ عندك دوره بنفس الطريق 3 ايام بلاسبوع
وانا لسى مافتحت مشغلي .. باقي لي شهر تقريبا
ينفع .. او لا ؟؟

شكرا لك

ليش مافية مشاركات اليوم عسى ماشر وين الاخت لوما والباقين لية فية هدوء يخوف بالصفحة

طيب بسالكم اهل الخبرة وش افضل جهاز بخار للوجه سمعت فية ابو 10 وظائف مش حلو وابو 4 وظائف كيفة واي ماركة كويسة
يارب تتيسر لي روحة للاخت لوما

الساعة الآن 04:24 .