لوما
ممكن ترسلين لي اسم المشغل والرقم ع الايميل : lo0ol0999@windowslive.com

الرقم ضروري لاني مو من الرياض واخاف اضيع 0000
حابه اخذ عندك دوره اذا ممكن
كيفكم ياصبايا ويا حريم اكيد مافيكم عيايز لانا كلنا شابات

كيف الجوا عندكم إحنا في جدة برد

( كيفك يا اخت لوما والخت بنلتقي ) وباقي المشتريكات

لوما كان __________ سؤالي ؟ هوا !- تكلمتي عن البنود للمشغل ايش هيا البنواد الي اسويه ؟

2- ايش هوا انظام الي اسويه ؟

3- كتبتلك اني انا سويت الديكور للمشغل بطريقتي هل تنصحيني ان اغيره او لأ ؟

طليتك لاترديني انا كتبت كل شي عني وعن الصالون إذا تبغي تعرفي عني اواي سؤال عندك مكتوب في -36 او 37

الله يوفقك انت تردين عليا الله يسعدك انا نفر احتاج للمساعدة من ناس مختصين في هاذي المواضيع

انا شاطره في القص والصبغات والمكياج وعندي صور من شغلي انغا النزله لكم بس والله ماعرف كيف انزله

سسسسسسسسساااااع وني
لآإله إلا الله العظبم الحليم ,لاإله إلا الله رب العرش العظيم ,

لاإله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم[/
الأخت الفاضلة لوما والأخوات الكريمات...... صاحبات المشاغل القديمة ومن عندها فكره وراي سديد..وما خاب من أستشار :
أنا مشغلي له تقريبا" ثلاثة شهور من الإفتتاح وعندى العاملة الأساسية فيه مغربيه بتسافر بعد أسبوع تتزوج وتترجع يمكن أسبوعين أو ثلاثة والثانية مش أساسية واعتذرت بتروح مشغل ثاني سؤالي ...........
وش تنصحوني خلال فترة سفر المغربيه أسكر المشغل واعمل بعض الديكورات والا أجيب وحدة تسد مكانهم لأني ما في ذيك الزباين ؟ وهل تسكير المشغل مدة ثلاث اسابيع تؤثر على سمعة المشغل؟ الله يعافيكم أبي المشزرة والنصيحة من واقع التجربه ما ودي اجيب حي الله شغل والزينة ما تتوفر بسرعة وما عندي غير أسبوع ولازم أتصرف

لا اله الا الله ومحمد رسول الله
اقتباس مشاركة  (** أخيراً **)
الله يوفقك اختي لوما ..اناكمان حابه اتعرف عليك واستشيرك في اشياء كثيره واشوف اسلوبك في التعامل مع العاملات واخذ عندك دوره في الصبغه لاني حسيتك فعلا فاهمه فيها كمان اعجبتني طريقة في احتكارالصبغه يعني ماتخلي العاملات يخلطوها والله كذا احسن ..بس المشكله اني مومن مدينة الرياض!بس اقدر اجي للرياض اربعاء وخميس وجمعه..كم الوقت الي يكفي علشان اتعلم الصبغه؟؟ وشاكره لك.
اذا كان عندك خبر يكفيك دروس التطفيه والتفتيح

وايضا دروس المزج
اقتباس مشاركة  (جوجو3)
الأخت الفاضلة لوما والأخوات الكريمات...... صاحبات المشاغل القديمة ومن عندها فكره وراي سديد..وما خاب من أستشار :
أنا مشغلي له تقريبا" ثلاثة شهور من الإفتتاح وعندى العاملة الأساسية فيه مغربيه بتسافر بعد أسبوع تتزوج وتترجع يمكن أسبوعين أو ثلاثة والثانية مش أساسية واعتذرت بتروح مشغل ثاني سؤالي ...........
وش تنصحوني خلال فترة سفر المغربيه أسكر المشغل واعمل بعض الديكورات والا أجيب وحدة تسد مكانهم لأني ما في ذيك الزباين ؟ وهل تسكير المشغل مدة ثلاث اسابيع تؤثر على سمعة المشغل؟ الله يعافيكم أبي المشزرة والنصيحة من واقع التجربه ما ودي اجيب حي الله شغل والزينة ما تتوفر بسرعة وما عندي غير أسبوع ولازم أتصرف

انصحك تحطي لوحه مغلق لتحسينات

وغيري فالديكور فرصه

الساعة الآن 07:04 .