اقتباس مشاركة  (قمرهم وقاهرتهم)
طيب ماهي الماكتب الي تستقدمون منها العاملات
كم سنه تعطي المشغل وبعد كم سنه يعطيك
المفروض سنه تاسيس

تبتدي تجني المكاسب
بالتوفيق للجميع وتشكري اخت لوما على ترحيبك وتعاونك بالبنات وصاحبات المشاغل التي تنقصهم الخبره وجزاك الله الخير من اوسع ابوابه
هلا اختي مشغلي شغله ولله الحمد كويس من ناحيه الخدمات والاسعار يعني كتقييم للخدمات المقدمه جيده وهذا راي زبايني
بس
ايش رايك في المشغل الى يحافظ على زبائنه ولله الحمد ولكن في المقابل الزبائن قليلين
ودي اخلي الناس يتعرفون على مشغلي
بس اكثرهم مايجي بسبب ان الموقع للمشغل مو مناسب يعني في حي متواضع والناس تحب الديكور الفخم ومستحيل اقدر
اغير موقعي بسبب ازمه الشقق قليله مرررررره يعني قعدت سنه واني ادور موقع او مكان مناسب وماحصلت السكان الى انا فيها قليل العمران والاراضي ماسكينها االتجار يعني عندنا ازمه حقيققه
ايش الحل

هل تعتقدين ان الناس راح تتنازل عن المكان والفخامه لو كانت الخدمات المقدمه جيده والاسعار قليله ويخليهم يجوووون
ضررررررررروري جاوبيني على السوال
ولا فخامه المكان مهمه
وبالنسبه للمدخول يغطي الاجار ولله الحمد وساعات اجور العاملتين واحيانا مايغطي رواتبهم فادين
وبين فتره وفتره اعدل في المشغل واشتري تجهيزات لاني لما فتحت ماجهزت كل شي
قلت شوي شوي
يعني صار لي سنه وتسعه اشهر تقريبا
وشكرااااااااااا اا لك على كل ماتقدميه لنا والله يجازيك احسن الجزاء
اقتباس مشاركة  (\ام احمد\)
هلا اختي مشغلي شغله ولله الحمد كويس من ناحيه الخدمات والاسعار يعني كتقييم للخدمات المقدمه جيده وهذا راي زبايني
بس
ايش رايك في المشغل الى يحافظ على زبائنه ولله الحمد ولكن في المقابل الزبائن قليلين
ودي اخلي الناس يتعرفون على مشغلي
بس اكثرهم مايجي بسبب ان الموقع للمشغل مو مناسب يعني في حي متواضع والناس تحب الديكور الفخم ومستحيل اقدر
اغير موقعي بسبب ازمه الشقق قليله مرررررره يعني قعدت سنه واني ادور موقع او مكان مناسب وماحصلت السكان الى انا فيها قليل العمران والاراضي ماسكينها االتجار يعني عندنا ازمه حقيققه
ايش الحل

هل تعتقدين ان الناس راح تتنازل عن المكان والفخامه لو كانت الخدمات المقدمه جيده والاسعار قليله ويخليهم يجوووون
ضررررررررروري جاوبيني على السوال
ولا فخامه المكان مهمه
وبالنسبه للمدخول يغطي الاجار ولله الحمد وساعات اجور العاملتين واحيانا مايغطي رواتبهم فادين
وبين فتره وفتره اعدل في المشغل واشتري تجهيزات لاني لما فتحت ماجهزت كل شي
قلت شوي شوي
يعني صار لي سنه وتسعه اشهر تقريبا

فخامه المكان

غير مهمه بس الموقع مهم

لسهوله الوصول الاسعار هي مصدر الجدب الاول و سبب استمرار الجدبجوده الخدمه

الساعة الآن 03:28 .