انصحونى هل اتراجع عن القرار ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

:( من العنوان احب ابدا معكن ومع جميع الى مثلى . قررن عدم الانجاب وان نربي الى عندنا ونحمدالله على ذالك علما اننى استطيع الحمل ولله الحمد . هل ياترى انا على حق ؟
اخاف لوصلت سن الياس اندم ؟:e
هل الى علاقتها مع زوجها على المحك اى كل يوم مهدده . تحمل وتكثر اطفال ولا خلاص طاح الفاس بالراس وخلفتى قبل كذا كمليها لسن الياس ؟:angry2:
اشكر مقدما كل من تحمل لغتى العربيه الفذه :22:ومنالى يتجاوب معى مقدما . :26:

ملاحظه : زوجى مايهمه الاطفال الحين عكس اول ما اخذته مع انه وحيد امه على ست نساء.ويقول بكيفك .
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

من لي غيرك
من لي غيرك
اذا عندك ماشاء الله ربيهم خلاص والحمد لله على النعمه

وزوجك شكله اكتفى ماشاء الله تبارك الرحمن

الله يخليلك الي عندك ويصلحهم ويهديهم
طيف القـ م ـر
طيف القـ م ـر

الرسول صلى الله عليه وسلم يقول تزوجو الولود الودود
والرسول وصى اننا نكثر امته طبعا بالنسل
حلو الوحده تجلس فترة عشان تستعيد قوته ونشاطه وتربي اللي عندها بس يكبر تجيب الثاني اذا مافيها شئ يمنعها
وبعض المشايخ حرمو تحديد النسل تقولين ابجيب اربع والا خمس وكفايه

هذا رآيي على عجاله

شذى الشوق 2020
شذى الشوق 2020
اختي انا كنت اقول ماابي عيال كثير يكفي اربع وربي رزقني اربع اطفال الحمدلله بدري على سن الياس وحملت الان ودون تخطيط مني اراده الله فوق كل شي والحمدلله وبصراحه فرحت بالحمل كثيييييير واولادي وبناتي كمان والان تقابلني مشكله >>>جرثومة القطط >>ومازالت مهدده حملي الحالي اما بالموت او التشوه اذا ماتشافيت منها وحتى الان انا لم اتعالج من تحليل الى اخر وبصراحه لما اكتشفت اني مصابه بهذي الجرثومة بكييييييييييييت بحرقه لاني لن استطيع رؤيه طفلي اللي ببطني>>فقد يموت في اي لحظه
صدقيني اذا تقدري تحملي والله فرصه عظيمة مش ممكن تتوفر لك في كل وقت انتي تبي والله يهدي لنا اولادنا وبناتنا ويجعلهم بارين بينا
دعواتك اني اتشافى من هذي الجرثومة ومتاثر على جنيني
ام المصرقعين
ام المصرقعين
اخواتى اشكركلمن نصحتنى . شذى الشوق الله يشفيكى شفاء لايغادر سقما يارب وتولدى بالسلامه .
وانا الحمد لله ت ز وجت بدري ايام دراستى الثانويه . يعنى الى بسنى عندهم اربع وخمس . والحين اعيالى طوللى ماشاء الله
وانا بسن الثلاثين . وعندى اربع اولاد وثلاث بنات ولله الحمد ورى بعض . وعمر بنتى الصغيره 3 سنوات . وكملت ادراسه وخلصت ودورات ولله الحمد . وهذا ملخص بسيط عن سيرتى الاجتماعيه . واعذرنى على الاطاله ...........
ام المصرقعين
ام المصرقعين
ترى اشوف الغلطات الفلدحه لى لكن من العجله خخخخخخخخخخ