ندخل نفرح شوي حمله ضد الهم

مريضات السرطان شفاهن الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ادري اخواتي يمكن مو ضوعي مو في محله بس حبيت اغير في القسم اذا ماعندكم مانع

انا الحمد الله ماعندي احد مريض الله يشفي كل مريض بس مع هالقصص مع الي يعانوه بعض الاخوات

حبيت اقول شي ودي هنا كل يوم كل من ربي ابتلاه ووضعه في اختبار وحتى لو لم تكن مريضه اريد من هي

من احبها الله في اي مرض ان تدخل كل يوم تكتب فقط الحمد الله ان ربي اتم علي يومي وانا الحمد الله موجوده

فقط نفرح ان الله اتم علينا يومنا بخير وان نكتب ماذا نحب ان نفعل غدا وكيف سوف نستغله استغفار

قراه جزء من القران صوم ونكتب لذه وحلاوة العمل الذي عملناه

فقط اريد ان اوضح ان نعيش يومنا كل لحظه بمن قربنا اكيد بما انه في خير في شر وبنا اذا في حزن بس في فرح

وخلي يومنا اكثر الوقت فرح تفاؤلوا بالخير تجدوه من كان واثق ان بعد كل ضيق فرج وبعد كل هما مخرج

اجل احنا بخير

انا اليوم ببدا انا اليوم الحمد الله احمد ربي على انه اتم يومي على خير واتنظر عيالي بفارغ الصبر

ابدوا يومكم بفرح لا تشيلوا هم المرض بس شيلوا هم انا هل ياترى من الصابرين ان شاء الله يارب

ويشفي كل عضوه مريضه عيشوا يومكم بكل شي فيه انتوا اقوا منا مو اقول كلام لا بس تراه الحقيقه

" تفاءل وعش يومك كما هو واترك امرك لله فما كتبه لك سيصيبك "

صدقوني والله مابعد الصبر الاَ الفرج ،،

قل لمن يحمل هماً إن همك لن يدوم ،،مثلما تفنى السعادة هكذا تفنى الهموم ،

فيا صاحب الهمِّ إن الهمّ منفرجٌ فابشر بخيرٍ فإنّ الفارج الله ...

فلا عليكم إلا بالنظر إلى الحياة بإيجابية والتمسك بخيط ولو كان صغيراً

كل يوم افتحوا اعينكم على ورود استنشقوا رائحتها الجميله او عطور فياحه واهدوا كل يوم من تحبون شيئ ثمين ينتظرونهوا منك اتدرون ماهوا البسمه فقط لا الضيق والهم بس بسمه تفرحي نفسك ومن حولك
دمتم بصحه
لا تنسوا هنا اكتبوا ايام الفرح فقط وبسمه على الوجه ممكن ؟

،
64
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرح نجد20
فرح نجد20
جزاك ربي كل خيـــــــــــــــــر
ابتسم وانسى همومك
الحمــــدللـــــــــــــه رب العالميـــــــــــــــــــــن

والله يجزاج خير ام توام نواف نوف ويبلغج في عيالج وتشوفينهم معاريس ويسعدج يارب

وفعلا احنا لازم نحمد ربنا دوم لان نعم الكريم لاتعد ولاتحصى علينا ,, الحمدللــه والشكــر للـه
ام توام نواف نوف
الله يجزاك خير اختي ابيكم كذا على طول اي وحده مريضه او مو مريضه الشكر والحمد دايم نحمد ربنا كل يوم ونكرر نقول وش نفسنا اليوم نسوي انا نفسي اطلع البر انا وزوجي نشوي وننبسط ننبسط بالجو
**Blue Rose**
**Blue Rose**
مثل هذا الموضوع الرائع هو ما نحتاج
جزاك الله الجنة

ام توام نواف نوف
العفو اخت blueبس ماشرفتي صفحتي بالحمد لله وماتتمنيه في يومك احلى ابتسامه على وجهك الطيب
لا اريد شكر ارد تفاؤل اكثر وتفاعل اريد احلى يوم لكل عضوه من الذين نغبطهم على الاجر الله يتمم عليهم بخير وصحه ا
انتظر اني اغير هالقسم الى اكثر تفاعل واكثر حيويه وفرح حملتنا ضد الحزن الهم
راح اواصل مهما كان الردود قليله افرح ياقل الردود المهم اننا نفرح بكل لحظه